وليد الركراكي يتخلص من ضغوطات الجماهير قبل كأس الأمم الإفريقية بخصوص قراره تجاه المهاجم عبد الرزاق حمد الله

المغرب سبورت30 نوفمبر 2023
وليد الركراكي يتخلص من ضغوطات الجماهير قبل كأس الأمم الإفريقية بخصوص قراره تجاه المهاجم عبد الرزاق حمد الله

جاء استدعاء عبد الرزاق حمد الله إلى قائمة مونديال قطر في آخر لحظة، كان نتيجة ضغط شعبي كبير على مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، الذي قدّم بعض الدقائق في المونديال، غير أنه فشل في التسجيل، بالنظر إلى الحيز الزمني الضيق الذي منح إيّاه، مقارنةً بالفرص الكثيرة التي نالها يوسف النصيري وغيره من المهاجمين.

ولا يزال مهاجم إتحاد جدة السعودي عبد الرزاق حمد الله يأمل في العودة إلى صفوف المنتخب المغربي رغم غيابه عن قائمة المغرب في المباريات والتجمعات الأخيرة، ويواصل “خطف” النجومية من كريم بنزيما في نادي الاتحاد، متحديًا كل الأصوات التي تطالب بإبعاده وإفساح المجال للنجم الفرنسي في هجوم “النمور” منفردًا.

ولم يكن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله خيارًا محبوبًا للركراكي منذ البداية، ولعل استدعاءه للمونديال جاء بهدف إسكات المطالبين به، وهو ما تحقق بالفعل، إذ لم يعد الجمهور المغربي ينادي به رغم غيابه عن صفوف الأسود طيلة الفترة الماضية.
ومن جهة أخرى فإن حضور الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب إتحاد جدة السعودي في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم في ساحل العاج العام القادم، سيكون صعب جدا، بالنظر إلى الأسماء التي تلعب حاليا في خط الهجوم بالأسود، و التي تتألق كثيرا في مختلف الدوريات الأوروبية الكبيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!