المغربي عبد الحميد صابيري يرد بخصوص النتيجة الكبيرة التي حققها مع الفيحاء السعودي

المغرب سبورت3 أكتوبر 2023
المغربي عبد الحميد صابيري يرد بخصوص النتيجة الكبيرة التي حققها مع الفيحاء السعودي

قاد المغربي عبد الحميد صابيري فريقه الفيحاء السعودي لتحقيق فوز مهم على ضيفه باختاكور الأوزبكي بنتيجة (2-0)، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا، سجّل عبد الحميد صابيري هدفي الفيحاء في الدقيقتين 10 و71 من عمر المباراة.

وحقق الفيحاء فوزه الأول بالبطولة الآسيوية بعد خسارته الافتتاحية أمام أهال التركماني (1-0)، في حين تكبد باختاكور الأوزبكي خسارته الثانية بعد الأولى ضد العين الإماراتي (3-0)
وأكد المغربي عبد الحميد صابيري نجم الفيحاء السعودي، أن جميع مباريات دوري أبطال آسيا صعبة، مبديًا سعادته بالفوز على باختاكور الأوزبكي (2-0) ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات بالبطولة الآسيوية.

وقال صابيري صاحب هدفي فريقه في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة باختاكور: “نفس ما تحدث به المدرب فوك رازوفيتش ليست أفضل مباراة لنا، ولكن لدينا الكثير والأفضل مستقبلاً، والأهم تحقيقنا الانتصار اليوم”.

وأضاف: “جميع مباريات دوري أبطال آسيا صعبة، وبالتأكيد هدفنا كلاعبين هو التأهل للدور المقبل بالبطولة”.

كما علق صابيري في تصريحات لقنوات SSC الرياضية، قائلا: “نحن سعداء للغاية بحصد النقاط الثلاث المهمة، وكذلك لتسجيلي هدفين، وسعينا لتعويض خسارتنا الأولى خارج ملعبنا بالفوز في مواجهة باختاكور ونجحنا في هدفنا”.

وأضاف: “فوز مهم لنا في مسابقة مهمة، ولا يهم بأي طريقة فالمهم تحقيق الفوز، ونعد بأن القادم أفضل للفريق الفيحاوي إن شاء الله”.

حقق الفيحاء فوزه الأول بالبطولة الآسيوية بعد خسارته الافتتاحية أمام أهال التركماني (1-0)، في حين تكبد باختاكور الأوزبكي خسارته الثانية بعد الأولى ضد العين الإماراتي (3-0).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!