الدولي المغربي أشرف حكيمي يتعرض للظلم في مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي و بروسيا دورتموند الألماني

المغرب سبورت19 سبتمبر 2023
الدولي المغربي أشرف حكيمي يتعرض للظلم في مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي و بروسيا دورتموند الألماني

سجل بمهارة الدولي المغربي أشرف حكيمي الهدف الثاني لفريقه الفرنسي باريس سان جيرمان في مرمى بروسيا دورتموند الألماني، في مباراة في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، والتي جمعت الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، في ملعب “حديقة الأمراء”.
وحقق فريق باريس سان جيرمان فوزا هاما أمام بوروسيا دورتموند بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، حيث سجل كيليان مبابي هدف التقدم للفريق الفرنسي في الدقيقة 49 من ركلة جزاء.

وأمّن الدولي المغربي أشرف حكيمي، فوز فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 58، عقب محاولة بدأها وأنهاها داخل الشباك بطريقة مثالية، بعد تبادل الكرة مع فيتينيا.
وحصل لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي على لقب رجل المباراة بالرغم من تألق الدولي المغربي أشرف حكيمي بشكل كبير في هذه المباراة، ما أثار غضب و استغراب المتابعين و الأنصار، حيث وصفت هذه العملية بالظالمة، لأن تألق المغربي يستحق عليه لقب رجل المباراة.
وتألق شرف حكيمي ظهير أيمن فريق باريس سان جيرمان، ضد دورتموند، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

أرقام حكيمي في المباراة:

1 هدف
سجل أول هدف له بقميص باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
سجل خامس هدف له في مسيرته في المنافسة
آخر هدف له في دوري الأبطال يعود لتاريخ 5 نوفمبر 2019 بقميص دورتموند ضد إنتر ميلان أي بعد 1414 يوم
رجل المقابلة بتقييم سوفاسكور 8,9
ولم يعبر أشرف الذي قدم مباراة نموذجية، – لم يعبر- عن فرحته بالهدف احتراما لضحايا الزلزال الذي ضرب بلده المغرب مؤخرا، وكذا لفريقه السابق الذي لعب له موسمين معارا من ريال مدريد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!