الدولي الفرنسي عادل رامي ينتصر للدولي المغربي عز الدين أوناحي بعد قراره الأخير

المغرب سبورت18 سبتمبر 2023
الدولي الفرنسي عادل رامي ينتصر للدولي المغربي عز الدين أوناحي بعد قراره الأخير

أخبر الدولي المغربي عز الدين أوناحي إدارة فريق مارسيليا الفرنسي لكرة القدم برغبته في الرحيل خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأوضح “LA MINUTE OM” أن اللاعب المغربي يرغب بالرحيل عن ممثل الجنوب الفرنسي أيضا في “المركاتو” الشتوي المقبل، حيث أن مغادرة أوناحي لمارسيليا تعتبر خسارة كبيرة للفريق الفرنسي، نظرا للجودة الكبيرة التي يتوفر عليها اللاعب المغربي، حيث أن السبب الرئيسي لعدم تخلي مارسيليا عن أوناحي خلال الصيف الماضي هو عدم وجود عرض مثير للاهتمام.
وأكد الدولي الفرنسي عادل رامي ذو الأصول المغربية، وسبق له أن حمل قميص أولمبيك مارسيليا، بأنه معجب جدا بالدولي المغربي عز الدين أوناحي، إلا أنه يستغرب للإبقاء عليه دائما في كرسي الإحتياط من طرف مدرب الفريق الجنوبي.
وأوضح مدافع المنتخب الفرنسي على موقع “أمازون برايم فيديو” أن أوناحي لاعب متميز ولديه صفات رائعة، ويستحق اللعب باستمرار، لأنه سيكون مفيدا للفريق الذي يمر بفترة صعبة على مستوى النتائج في الدوري الفرنسي.
وقال عادل رامي : “لإضافة القليل من الجنون إلى ملعب فيلودروم، أنت بحاجة إلى لاعبين يخوضون المخاطر. لكن المشكلة أن هؤلاء اللاعبين موجودون على مقاعد البدلاء.
وأنا أفكر في أوناحي”. وأضاف: “لا أعرف ما الذي يحدث معه لكنه لاعب يستحق اللعب بفضل صفاته”.
وختم نجم فرنسا السابق : “أنا حقًا أحب (أمين) حارث و(إليمان) ندياي، خاصة بعد عودته، لكن ليس لدينا مبدع في قيمة أوناحي”. وواصل قائلا: “عز الدين أوناحي لاعب جيد يستحق اللعب”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!