الحسم في انتقال الدولي المغربي رومان سايس مدافع بشكتاش التركي لصفوف نادي الاتحاد السعودي بعد قرار فريق مارسيليا الفرنسي

المغرب سبورت23 يونيو 2023
الحسم في انتقال الدولي المغربي رومان سايس مدافع بشكتاش التركي لصفوف نادي الاتحاد السعودي بعد قرار فريق مارسيليا الفرنسي

كشف تقرير صحفي اليوم، عن آخر تطورات انتقال الدولي المغربي رومان سايس، مدافع بشكتاش التركي، لصفوف نادي الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
بحسب ما نشرته قناة “الكاس” القطرية، فإن صفقة انضمام المغربي رومان سايس لصفوف نادي الاتحاد السعودي، هذا الصيف مهددة بالفشل في ظل طلبات ناديه بشكتاش المالية الكبيرة.
كشفت مصادر إعلامية متطابقة، أن نادي أولمبيك مارسيليا لكرة القدم، قدم عرضاً من أجل التعاقد مع الدولي المغربي المخضرم رومان سايس، لاعب بشكتاش التركي، و ذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً للمصادر ذاتها، فإن بشكتاش يطلب 4 ملايين يورو، لتسريح عميد المنتخب المغربي، بينما إقترح مارسيليا 2.5 مليون يورو، و من المرجح أن تتطور الأمور في الأيام القليلة القادمة.

وأشارت المصادر نفسها، أن إدارة بشكتاش أخبرت وكيل أعمال سايس بأنها منفتحة على تسريح اللاعب، شريطة التوصل بعروض تصل إلى 3 ملايين يورو، وفق ما أكدته صحيفة “ouest-france” الفرنسية.

وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب السالف الذكر، كان قد إنضم إلى صفوف فريق بشكتاش، في صفقة إنتقال حر، بعد نهاية عقده مع نادي “وولفرهامبتون” الإنجليزي.
ولم يتقدم أي فريق بعد، بشكل رسمي، لشراء عقد رومان سايس من ناديه بيشكتاش، رغم إهتمام العديد من الأندية به مثل نوتنغهام فوريست وإيفرطون الإنجليزيين، وأولمبيك مارسيليا الفرنسي..

وفي ظل تماطل وصول العروض الخاصة بسايس، حتى الآن، قرر نادي بيشكتاش تخفيض مبلغ العقد من 4,5 مليون أورو التي كان يطالب بها إلى 3 ملايين أورو فقط.

وأكد النادي التركي أن من يدفع 3 مليون أورو سيفوز بعقد سايس لأنه لا يستطيع أن يحتفظ بلاعب ليست لديه رغبة في الدفاع عن قميص النادي ويريد المغادرة.
وحسب تقارير إعلامية تركية فقد طلب مسؤولون في نادي بيشكتاش من وكلاء سايس التحدث إلى الأندية التي ترغب في التعاقد مع اللاعب لكي تدفع 3 ملايين أورو لا غير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!