المغربي أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان يتبع خطة مبامبي لعودته لصفوف ريال مدريد

المغرب سبورت31 مايو 2023
المغربي أشرف حكيمي، نجم باريس سان جيرمان، خطة عودته لصفوف ريال مدريد
المغربي أشرف حكيمي، نجم باريس سان جيرمان، خطة عودته لصفوف ريال مدريد

وضع المغربي أشرف حكيمي، نجم باريس سان جيرمان، خطة عودته لصفوف ريال مدريد، حيث كانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن حكيمي لا يشعر بالارتياح في صفوف باريس سان جيرمان، لأسباب شخصية ومهنية.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن حكيمي يريد العودة لريال مدريد، رفقة زميله وصديقه في سان جيرمان كيليان مبابي، وأضافت الصحيفة، أن حكيمي يتطلع لتحقيق ذلك عقب نهاية الموسم المقبل، عندما يكون بمقدور مبابي الرحيل مجانا عن حديقة الأمراء.

ويكمن العائق الوحيد أمام رحيل حكيمي عن باريس سان جيرمان، في استمرار عقده حتى 2026، ومع ذلك، فإن الأمور يمكن أن تتم، حال تقدم ريال مدريد بعرض رسمي قيمته 70 مليون يورو، وهو رقم كبير للغاية على ظهير أيمن.
بات الدولي المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، يُفكر في الرحيل عن عاصمة “الأنوار” أكثر من أي وقت مضى، بعد المشاكل التي عاشها هناك هذا الموسم، والتي ساهمت في تراجع مستواه بعض الشيء، وتعرضه للطرد في أكثر من مناسبة.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أشارت إلى أن حكيمي لا يشعر بالارتياح في باريس، كما أن اتهامه بالاغتصاب وانفصاله عن زوجته من المشاكل التي أثرت على النجم المغربي هذا الموسم.

وأضافت: “لكن هناك أكثر من عقبة تهدد رغبة حكيمي؛ أهمها أن عقده مع باريس سان جيرمان يمتد 3 مواسم أخرى، حيث ينتهي في صيف 2026”.

وأكدت أن العقبة الثانية هي راتب النجم المغربي الكبير مع “البي اس جي”، حيث يتقاضى 10 ملايين يورو سنويا.

وكانت صحيفة “آس” الإسبانية أوضحت أن حكيمي يحن إلى العودة من جديد إلى صفوف ريال مدريد، الذي يبحث حاليًا عن بديل لداني كارفاخال، كما أن “الأسد الأطلسي” يرتاح أكثر في مدريد.

وأضافت أن النجم المغربي أعرب عن رغبته في العودة إلى الريال خلال مناسبات عديدة، كما تحدث وكيله عن ذلك أيضًا؛ غير أن الأمر لن يكون سهلا بالنسبة للاعب.

وكان أشرف حكيمي قد انتقل إلى صفوف الفريق “الباريسي” في صيف 2021، قادما من إنتر ميلان الإيطالي مقابل 60 مليون يورو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!