وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي يغير الحارس ياسين بونو حارس إشبيلية الإسباني

المغرب سبورت27 مارس 2023
وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي يغير الحارس ياسين بونو حارس إشبيلية الإسباني

يدرس وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، القيام بعدة تغييرات في ودية بيرو، المقررة غدا الثلاثاء، تهم 3 لاعبين على أقل تقدير، وبمراكز مختلفة، لأسباب متباينة، حيث يتقدم الحارس ياسين بونو الأسماء التي قد لا تظهر في تشكيلة الأسود أمام بيرو، إذ يفكر الركراكي.
وأكد موقع كووورة أن وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي قد يمنح الفرصة لمنير المحمدي حارس الوحدة السعودي، الذي كان قد ظهر بمباراة بلجيكا في مونديال قطر.

وتأتي اراحة حارس إشبيلية الإسباني بسبب ظهوره مرتبكا أمام البرازيل، وارتكابه لبعض الهفوات، ومن إحداها جاء هدف كاسيميرو، حيث بدا الحارس متأثرا بعض الشيء بالوضعية الصعبة التي يعيشها ناديه إشبيلية بالليجا.

كما سيغيب عن مباراة بيرو أشرف حكيمي الذي تم استبداله أمام البرازيل، وسيتم تعويضه بيحيى عطية الله لاعب الوداد، مثلما سيلعب عمران لوزا في خط الوسط بدلا من عز الدين أوناحي المصاب.

وكان الركراكي قد أبلغ المجموعة أن الغاية من ضم 30 لاعبا لمعسكر الأسود التدريبي هو استئناسهم بالأجواء، ومضاعفة الانسجام بينهم، مؤكدا أنه لن تتاح فرصة اللعب للجميع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!