متوسط ميدان لوهافر الفرنسي أمير ريتشاردسون يقدم أوراق اعتماده للمدرب وليد الركراكي و يزيد الضغط على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

المغرب سبورت25 مارس 2023
متوسط ميدان لوهافر الفرنسي أمير ريتشاردسون يقدم أوراق اعتماده للمدرب وليد الركراكي و يزيد الضغط على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

قدم متوسط ميدان لوهافر الفرنسي أمير ريتشاردسون، مباريات كبيرة مع المنتخب الوطني المغربي الأولمبي في ودية كل من ساحل العاج و الطوغو، حيث نال إعجاب الجماهير المغربية التي طالبت مدرب أسود الأطلس بضمه لعرين المنتخب الوطني.
وتسعى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لاقناع متوسط ميدان لوهافر الفرنسي من أجل حمل قميص المنتخب الوطني المغربي في الفترة المقبلة، إلا أن اللاعب لم يحسم حتى الآن في أمر اللعب مع أسود الأطلس، وينتظر فرصة الظهور مع المنتخب الأول.
ويملك لاعب لوهافر الفرنسي ثلاث جنسيات، أمريكية إيطالية ثم مغربية، ويمكنه اللعب مع المنتخب الأمريكي الذي يتابع اللاعب ويهتم به من أجل ضمه لمنتخب بلاده العم سام.
ومن الممكن أن تلعب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورقة دعوته إلى المنتخب الوطني الأول، وحضور المعسكر القادم، لكي يواصل رحلته مع المغرب عوض حمل قميص منتخب آخر.
وطالبت الجماهير المغربية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي بضم اللاعب إلى صفوف المنتخب الأول، لما يتوفر عليه من مؤهلات فنية و بدنية عالية تؤهله ليكون مع أسود الأطلس في الفترة المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!