لاعب ميلان الايطالي إبراهيم دياز بديل المهاجم الدولي المغربي حكيم زياش

المغرب سبورت21 مارس 2023
لاعب ميلان الايطالي إبراهيم دياز بديل المهاجم الدولي المغربي حكيم زياش

أكدت تقارير إعلامية إنجليزية إن نادي تشيلسي الانجليزي يرغب في تدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق استعدادا للموسم المقبل، و ذلك بضم العديد من اللاعبين القادرين على تقديم الإضافة المرجوة داخل الأزرق اللندني، ومن بينهم المهاجم ذو الأصول المغربية ابراهيم دياز لاعب ميلان الايطالي.

وترى إدارة تشيلسي في إبراهيم دياز خير بديل لحكيم زياش الذي من المنتظر أن يرحل عن أسوار الفريق “اللندني” الصيف المقبل، الذي يرغب في الخروج من البلوز تشيلسي إلى الدوري الفرنسي لمجاورة باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف القادم بعدما فشل في ذلك شتاء الميركاتو الشتوي الماضي.

ولن يكون بمقدور تشيلسي الانجليزي ضم اللاعب إلا في حالة واحدة، حيث إن العقبة التي تعترض رغبة تشيلسي في ضم دياز، وهو تحرك ريال مدريد لاستعادة لاعبه، علما أن متوسط ميدان “الروسونيري” يلعب معارا من الفريق “الملكي”.

ويقدم مهاجم المنتخب الوطني المغربي المنتظر موسما رائعا، حيث إن الأرقام التي يحققها دياز هذا الموسم في ميلان أغرت تشيلسي، وجعلته ضمن أولى الأولويات في “مركاتو” الصيف المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!