اللاعب المغربي سفيان بوفال يسجل هدفه الأول مع الفريق القطري والجماهير المغربية غاضبة من اللاعب بعد قراره الأخير

المغرب سبورت18 مارس 2023
اللاعب المغربي سفيان بوفال يسجل هدفه الأول مع الفريق القطري والجماهير المغربية غاضبة من اللاعب بعد قراره الأخير

استعاد الريان القطري توازنه في منافسات الدوري القطري، بعدما حقق فوزا مهما على المرخية 3/2، اليوم السبت، على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، في الجولة 17.

وسجل أهداف الريان كل من الدولي المغربي سفيان بوفال من ركلة جزاء في الدقيقة 38، وهو الهدف الأول له في دوري نجوم قطر هذا العام، منذ انتقاله إلى الفريق الأحمر من أونجي الفرنسي، وجايسون فارجاس (هدفان) في الدقيقتين 42، و87، فيما أحرز للمرخية كل من أيوب عسال في الدقيقة 4، وجوس تيربو بالدقيقة 77.
ولم تتفاعل الجماهير المغربية مع تسجيل اللاعب المغربي سفيان بوفال هدفه الأول مع الفريق القطري، عكس ما كان يحدث عندما كان لاعبا في الدوري الفرنسي و الانجليزي و الإسباني، حيث إن أغلب هذه الجماهير غير راضية على انتقاله إلى اللعب في دوري نجوم قطر، بالنظر لغياب المنافسة في دوريات الخليج العربي كلها.
وبات في حكم المؤكد أن يفقد الدولي المغربي سفيان بوفال مكانه بالمنتخب الوطني المغربي خاصة مع تواجد لاعبين في مكانه يلعبون على أعلى مستوى في الدوريات الأوروبية الكبيرة، على غرار أنس الزعروري لاعب بيرنلي الإنجليزي و عبد الصمد الزلزولي مهاجم برشلونة الإسباني المعار إلى أوساسونا الإسباني.
ولا يعير المدرب وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي أي اهتمام للمحترفين في الدوريات الخليجية، ما عدا مهاجم إتحاد جدة السعودي لكرة القدم عبد الرزاق حمد الله هداف دوري روشن السعودي و منير الكجوي المحمدي حارس مرمى الوحدة السعودي، وذلك لغياب المنافسة في هذه الدوريات.

وبهذا الفوز رفع الريان رصيده إلى 16 نقطة في المركز التاسع، بفارق نقطتين فقط خلف المرخية الذي تجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز الثامن.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة، فرغم تقدم المرخية في مناسبتين إلا أن عودة الريان كانت قوية، بفضل تألق الثنائي التشيلي جيسون فارجاس الذي سجل ثنائية، والمغربي سفيان بوفال الذي قدم لقاء مميزا، وأحرز أول أهدافه بالدوري القطري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!