نادي أتلتيكو مدريد الإسباني يعلن عن استدعاء الثلاثي المغربي لمعسكر المنتخب المغربي

المغرب سبورت15 مارس 2023
نادي أتلتيكو مدريد الإسباني يعلن عن استدعاء الثلاثي المغربي لمعسكر المنتخب المغربي
تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عن استدعاء الثلاثي المغربي لمعسكر المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة، حيث إن ثلاثي الروخي بلانكو كلهم اختاروا المغرب بدون تردد.
ومن المنتظر أن يلتحق المهاجم عبد الله الريحاني صاحب 19 سنة، مهاجم قناص يدق أبواب المنتخب الوطني المغربي الأول، يحضى باهتمام من مدرب المنتخب وليد الركراكي، حيث جدد عقده مع الفريق الأحمر بعدما تألق بشكل كبير جدا مع الفريق الثاني للأحمر الإسباني العاصمي.
وبدوره سيلتحق الجناح سليم الجباري ذو 19 سنة اختار مؤخرا اللعب مع المنتخب الوطني المغربي، لاعب يتمتع بامكانيات جيدة، حيث سبق للاعب أن مثل منتخب إسبانيا “تحت 18 سنة”، وخاض معه 6 مباريات في سنة 2022، سجل خلالها هدفا وقدم تمريرة حاسمة، والآن يريد اللعب مع المغرب.
ولعب 6 مباريات مع منتخب إسبانيا لأقل من 18 سنة سحل خلالهما هدفا واحدا، و يشغل مركز الجناح الأيسر ويلعب أيضا في الجانب الأيمن، كما يلعب في بعض الأحيان كمتوسط ميدان هجومي.
كما سبق له أن لعب مباراة واحدة مع المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة في عام 2021.
وسيمثل المهاجم عدنان بنسعد ذو 17 سنة، اشبال الأطلس، والذي يلعب كمهاجم جناح، بدأ مسيرته الكروية في نادي ريال مورسيا الإسباني قبل أن ينتقل إلى نادي أتلتيكو مدريد.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!