الدولي المغربي عمران لوزا واتفورد الإنجليزي ينصف قرار وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت15 مارس 2023
الدولي المغربي عمران لوزا واتفورد الإنجليزي ينصف قرار وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي
تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

قاد الدولي المغربي عمران لوزا واتفورد الإنجليزي، يوم أمس الثلاثاء، للفوز على برمنجهام سيتي (3-0) ضمن منافسات الأسبوع 37 من دوري البطولة الإنحليزية، حيث سجل هدفًا، وقدم تمريرة حاسمة.

وافتتح لوزا النتيجة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 6، وواصل تألقه بتمريرة حاسمة لزميله كينان ديفيز، الذي استغلها وسجل منها الهدف الثاني في الدقيقة 15.

وردّ لوزا بسرعة على لفتة وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب، الذي أعاده لقائمة الأسود للمشاركة في وديتي البرازيل وبيرو المقرر إقامتهما في 25 و28 مارس.
ونجح لوزا في افتتاح التسجيل لفريقه أمام بيرمنغهام في حدود الدقيقة الـ6’، قبل أن يضيف زميله في الفريق الإنجليزي كينان ديفيس الهدف الثاني (د16′)، ثم الهدف الثالث الذي كان من توقيع بريت أسومبالونغا في الدقيقة الـ73′.
ويعد الهدف الذي سجله لوزا في مباراة اليوم، هو الأول للدولي المغربي بعد عودته من الإصابة التي كانت قد أبعدته عن الميادين لـ3 أشهر وحرمته من المشاركة رفقة “أسود الأطلس” في كأس العالم “قطر 2022”.

وكان لوزا قد تعرض لإصابة قوية قبل انطلاق كأس العالم قطر 2022، الأمر الذي حرمه من المشاركة في هذا الحدث، حيث كان من اللاعبين الذين تألقوا وقتها في التصفيات قبل أن يحرم من المشاركة.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!