الناخب الوطني وليد الركراكي يكشف موقفه من عدم استدعاء ابراهيم دياز
عبد اللطيف ضمير - المغرب سبورت

كشف الناخب الوطني وليد الركراكي عن موقفه من عدم استدعاء ابراهيم دياز لمعسكر الأسود الذي تتخلله مبارتين وديتين ضد البرازيل والبيرو.

وقال الركراكي:”اول حاجة كانت الهضرة عليه خصوصا في مواقع التواصل الاجتماعي. مشيت لميلانو باش نهضر معاه وكان صريح بزاف”

وتابع المتحدث ذاته:” كانت بيننا محادثة صريحة وحنا ماشي في المفاوضات وكيف قلت اللي باغي يجي مرحبا ومخاصناش نديرو ضغط على اللعابة..كاين اللي كيختار بالزربة وكاين اللي كيطلب مهلة يفكر”.

وأضاف الركراكي:”الاسماء التي استدعيندتهنا تحب المغرب واختارته عن قناعة تامة ..أي واحد كيبقى معربي وخا يلعب لمنتخب اخر”.

وختم الناخب الوطني حديثه بالقول:” هو ليس معنا وان اختار اسبانيا فهنيىا له..دياز يحب المغرب وكبر في اسبانيا وهذا اختياره ونحن نحترمه”.