عميد المنتخب الوطني المغربي غانم سايس يتخذ قرارا بمغادرة فريق بيشكتاش التركي إلى رابع الدوري الانجليزي الممتاز

المغرب سبورت11 مارس 2023
عميد المنتخب الوطني المغربي غانم سايس يتخذ قرارا بمغادرة فريق بيشكتاش التركي إلى رابع الدوري الانجليزي الممتاز

اتخذ عميد المنتخب الوطني المغربي، غانم سايس، قرارا بمغادرة فريق بيشكتاش التركي بنهاية الموسم الرياضي الجاري، بعد خلافه مع مدرب النادي شينول غونيش، حول أمور ذات طابع تكتيكي، حيث أضحى سايس خارج حسابات المدرب الجديد لبشكتاش، لم يعد يشكل أحد الدعامات الأساسية للفريق التركي، اعتبارا الى ان المدرب أكد على أن سايس لا يدخل في منظومته ولا يستطيع التكيف مع نظام اللعب الجديد للنادي.

وازداد فرص مغادرة الدولي سايس الدوري التركي، بعد قرار المدرب « غونيش »، الذي كان قد أعطى في اجتماعه الأخير، موافقته برحيل سايس، بعدما استعان بخدمات المدافع التركي « عمر كولي » كبديل.

ويرتقب أن يعود الدولي سايس إلى الدوري الإنجليزي، عبر بوابة نادي نوتينغهام فوريست، مقابل مبلغ 5 مليون بورو، كقيمة الانتقال، بعد أن ظل رهين كرسي الاحتياط، ويبحث عن التنافسية لتعزيز صفوف « الأسود »، خلال الاستحقاقات القارية المقبلة.

وتلقى سايس عبر وكيل أعماله، عرضا قد يعيده إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي تألق فيه بقميص نادي وولفرهامبتون لسنوات، ويتعلق الأمر بفريق نوتنغهام فورست، الذي أبدى اهتمامه بضم المدافع المغربي.

وتعود تفاصيل الأزمة بين سايس ومدرب بيشكتاش إلى شهر يناير الماضي، بعد تألق عميد “أسود الأطلس” في مونديال قطر، إذ اختلف الطرفان حول تفاصيل تكتيكية، تطورت إلى عدم رغبة المدرب في الاعتماد على سايس مستقبلا.

وينتهي عقد سايس مع بشكتاش في يونيو 2024، بعدما انتقل له حرا من وولفرهامبتون الإنجليزي الصيف الماضي، إلا أن المشاكل بينه وبين المدرب جعلته يطالب وكيل أعماله بمناقشة عروض جديدة، قصد تغيير الأجواء الصيف المقبل، ويبدو حاليا فريق نوتنغهام الأوفر حظا للتعاقد معه.

ويوجد نوتنغهام فورست حاليا في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 26 نقطة، متقدما بأربع نقط فقط عن أول مركز مؤدي إلى دوري الدرجة الثانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!