الدولي المغربي أشرف حكيمي يحدث ضجة كبيرة وأصبح مثار جدل بين الجمهور في ليلة سقط فيها باريس وودع دوري أبطال أوروبا

الدولي المغربي أشرف حكيمي يحدث ضجة كبيرة وأصبح مثار جدل بين الجمهور في ليلة سقط فيها باريس وودع دوري أبطال أوروبا

يعيش النجم المغربي أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان، تحت الأضواء هذه الفترة؛ فظهوره حاليًا جدلي سواء داخل وخارج الملعب نظرًا لاتهامه منذ أيام بمحاولة اغتصاب فتاة.

وشارك حكيمي اليوم الأربعاء أساسيًا مع فريقه باريس سان جيرمان الذي سقط على ملعب مضيفه بايرن ميونخ بالخسارة 2-0 في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما خسر بهدف بمباراة الذهاب بباريس ليتأهل الفريق الألماني ويودع سان جيرمان البطولة مبكرًا.

وتجادلت الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي حول أشرف في مباراة اليوم التي شبهونها بصراع العدائين مع ألفونسو دافيز نجم بايرن ميونخ؛ فما بين المشيدين بأداء النجم المغربي وتفوقه إلى حد وصفه بأسوأ لاعب كرة قدم على الإطلاق، بل وتشبيهه بالرئيس الفرنسي السابق فرانسوا أولاند.
وغادر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الأربعاء 08 مارس الجاري، منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، على خلفية هزيمته أمام فريق بايرن ميونخ الألماني في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب “أليانز أرينا” برسم مباريات إياب دور الـ16 من البطولة المذكورة.

واستطاع نادي بايرن ميونخ الألماني التأهل إلى الدور الموالي من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما هزم غريمه الفرنسي، بهدفين نظيفين في مباراة إياب دور الـ16، بعدما فاز في مباراة الذهاب التي أجريت بفرنسا بهدف نظيف.

وسجل أهداف الفريق الألماني، كل من اللاعب إريك ماكسيم تشوبو موتينغ الذي استغل خطـأ دفاعيا من الفريق البريسي في 61 من المباراة، قبل أن يضيف زميله سيرج جنابري الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 89 من المباراة التي شهدت غياب اللاعب المغربي نصير مزراوي عن بايرن ميونخ، وحضور اللاعب المغربي أشرف حكيمي طيلة المباراة عن باريس سان جيرمان الفرنسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!