قرار مدرب بيشكتاش التركي يرغم على الدولي المغربي غانم سايس على الرحيل

قرار مدرب بيشكتاش التركي يرغم على الدولي المغربي غانم سايس على الرحيل

يبدوا بأن الدولي المغربي غانم سايس بات قريباً من مغادرة فريقه الحالي لخوض تجربة جديدة خارج الدوري التركي، فالبرغم من الأداء الكبير الذي يقدمه عميد أسود الأطلس إلا أن مدرب النادي لا ينوي الإعتماد عليه في الفترة المقبلة.
وأقدم النادي التركي بيشكتاش على ضم العديد من اللاعبين، حيث ضم خمسة عناصر جديدة أبرز هم المهاجم الكامروني فانسون بوباكار، والمدافع الأوسط عمر كولي ورجال الوسط اونور بولوتن وامير هادزياميطروفيتش،والكساندرو ماكسيم ، حيث جذبت أنظار المدرب سينيول للتعامل مع الفترة القادمة بجدية أكبر ان على المستوى الدفاعي او الهجومي .
ويهدف البلانكو نيري التركي في الظهور بمظهر قوي في الموسم المقبل، وسيتخلى بالمقابل على أسماء أخرى، ومن بينهم عميد المنتخب المغربي، فبالرغم من العبور الناجح للدولي غانم سايس مع أسود الاطلس في مونديال قطر ، إلا أنه لم يفلح في مساره ولم ينجح في جلب انتظارات مدربه سينيول غونيز، لدرجة وضعه كاحتياطي دون الاعتماد عليه.
وأصبح عميد المنتخب الوطني المغربي رومان سايس احتياطيا في تشكيل بيشيكتاش بعد ان وجد المدرب بديلا له من الوافدين يدعى عمر كولي، واستحضره في لقاء الاحد الماضي ضد انقرة غوكو ،وبالتالي سيكون على سايس أن يغادر الفريق بعد نهاية الموسم الجاري لكون المدرب وجد الايقاع مع الوافدين الجدد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!