إتحاد جدة السعودي يقدم فرصة ذهبية للمغربي الدولي عبدالرزاق حمدالله

إتحاد جدة السعودي يقدم فرصة ذهبية للمغربي الدولي عبدالرزاق حمدالله

يطمح المغربي الدولي عبدالرزاق حمدالله، لمواصلة تألقه وصناعة الفارق مع اتحاد جدة، من بوابة ضيفه النصر ( فريقه السابق) مساء غد الخميس، في مواجهة كلاسيكو الجولة 20 لدوري روشن السعودي للمحترفين، حيث سيخوض الاتحاد المباراة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر النصر ( 46 نقطة).

ويسعى حمدالله صاحب ال32 عاما، لمواصلة تميزه وحضوره القوي في مباريات الكلاسيكو منذ أن كان يدافع عن ألوان النصر، وستكون مواجهة الغد خاصة بالنسبة له، حيث يعتلي حمدالله صدارة هدافي كلاسيكو النصر والاتحاد بألوان الفريقين، برصيد 10 أهداف، بواقع 8 أهداف رفقة العالمي، و2 مع اتحاد جدة حتى الآن.

ويحتل المغربي الدولي في وصافة هدافي الدوري برصيد 12 هدفا، وبفارق هدف واحد عن البرازيلي تاليسكا نجم النصر والغائب منذ فترة للإصابة، والتسجيل غدا يعني تربعه على صدارة الهدافين.

وجاءت أهداف حمدالله ال12 في 15 مباراة بدقائق لعب 1334 دقيقة حتى الآن، حيث سجل 3 أهداف بمرمى الخليج بواقع هدفين بالدور الأول مع هدف بالثاني، و2 بمرمى كل من العدالة والتعاون، وهدف بشباك الفتح وضمك وأبها والباطن والفيحاء.

ومنذ خروج حمدالله من النصر وانتقاله للاتحاد لعب مباراتين أمام العالمي ونجح في قيادة فريقه للفوز وسجل في كلا المواجهتين، حيث تواجه الفريقان في 26 يناير 2023 في نصف نهائي كأس السوبر السعودي بالرياض، وفاز العميد على العالمي بنتيجة 3_1، وسجل حمدالله الهدف الثاني، قبل أن يجتاز الفيحاء في النهائي 2_0 ويتوج باللقب.

وفي المباراة التي جمعت الفريقين في نسخة الدوري الموسم الماضي 2021_2022، ضرب الاتحاد ضيفه النصر بالجوهرة المشعة بجدة في كلاسيكو الجولة 20، بنتيجة 3_0، وسجل حمدالله الهدف الثالث للعميد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!