مهاجم أينتراخت فرانكفورت الألماني يختار اللعب مع المنتخب الوطني و الإتحاد الألماني يدخل على الخط

مهاجم أينتراخت فرانكفورت الألماني يختار اللعب مع المنتخب الوطني و الإتحاد الألماني يدخل على الخط

اللاعب المغربي الواعد بنادي أينتراخت فرانكفورت الألماني أنس علوي يختار اللعب مع المنتخب الوطني المغربي في الفترة المقبلة، اللاعب يريد إكمال مشواره مع المغرب ولا ينوي تمثيل بلد المهجر، ويتطلع للتألق بقميص منتخب بلده الأصلي في الفترة المقبلة.

ويعتبر اللاعب أنس علوي (16 سنة فقط)، واحد من أفضل اللاعبين الشباب تألقا في الدوري الألماني، حيث يلعب في صفوف نادي أينتراخت فرانكفورت تحت 19 سنة، و أحيانا تتم المناداة عليه للعب مع الفريق الأول.
اللاعب سبق له اللعب مع الفريق الألماني، وسجل معه هدفا، حيث إن مدرب الفريق الأحمر أوصى إدارة النادي بالابقاء عليه وعدم تسريحه معارا، لأنه يتطلع لأن يزج به مع الفريق الأول في السنوات القادمة.
ويشغل اللاعب مركز مهاجم يجيد اللعب جناحا وقلب هجوم، حيث يحضى اللاعب باهتمام كشافي المنتخب الوطني، وسيكون من بين العناصر التي سيواصل الاتحاد المغربي لكرة القدم، من أجل الحسم في لعبه مع أسود الأطلس في الفترة القادمة.
وبهذا الاهتمام من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستقطع الطريق على المنتخب الألماني للشباب الذي يهدف إلى إقناع اللاعب باللعب مع المانشافت، خاصة أن اللاعب يعتبر من أبرز المواهب التي بإمكانها أن تتوهج في “البوندسليغا” في السنوات المقبلة.
وسبق للاعب أنس علوي وأن لعب في صفوف أندية ماينز05، ثم أوبنهايم، وإس في فيهن، قبل انضمامه لنادي أينتراخت فرانكفورت، الذي يركز معه بشكل كبير كي ينضم لفريقه الأول بصفة رسمية في المواسم القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!