تصريح مدرب ويستهام دافيد مويس ينصف الدولي المغربي نايف أكرد و ليفربول يترصد التعاقد معه

تصريح مدرب ويستهام دافيد مويس ينصف الدولي المغربي نايف أكرد و ليفربول يترصد التعاقد معه

عاش النجم المغربي نايف أكرد ليلة سيئة مساء أمس الأربعاء ، حينما سجل ضد مرماه في مباراة فريقه ضد مانشستر يونايتد في ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي.

و تمكن مانشستر من تخطي ويستهام والعبور إلى دور الربع ، بعد فوزه على وست هام يونايتد 3-1 مساء أمس الأربعاء على أرضية ملعب أولد ترافورد.

وقدم مدرب ويستهام دافيد مويس دعما معنويا كبيرا الدولي المغربي نايف أكرد بعد المباراة، وقال أنه يأمل ألا يكون نايف قد عاش ليلة سيئة بسبب الهدف الذي سجله في مرماه.

و أضاف مويس للصحافة : “نأمل ذلك لأنه شخصًا نحبه، سيستغرق الأمر بعض الوقت للاستقرار في الدوري”.

وزاد بالقول : “عندما ترى مستوى اللعب، والقوة ومدى الضغط الذي تتعرض له من لاعبين جيدين وفرق جيدة وهي من الامور التي لمحت لها دون أن أقولها مباشرة، وأعتقد أن على نايف أن يعتاد عليها”.

وخسر أكرد وزملائه بثلاثة أهداف لواحد تسبب فيها بشكل كبير مدافع “الأسود”، حيث سجل هدفا ضد مرمى فريقه،حصل نايف أكرد على أضعف تنقيط في المواجهة حسب مؤشر “صوفاسكور”، 5،9.

وبالرغم من المباراة السيئة التي أداها المدافع السابق للفتح الرياضي الرباطي، إلا أنه تلقى دعما ومؤازرة في منصات التواصل الإجتماعي حيث طالبوه بنسيانها والتركيز على ما هو قادم غير مشككين في قدراته.
وحسب ما ذكرته وسائل الإعلامية البريطانية، من بينها “Goal”، فإن تألق أكرد رفقة وست هام لم يمر مرور الكرام على إدارة ومدرب ليفربول يورغن كلوب.

وأكدت التقارير أن المدرب الألماني يسعى للقيام بـ”ثورة” في الميركاتو الصيفي لتعزيز خط دفاعه، حيث وضع أكرد ضمن قائمة اللاعبين الذين يود جلبهم لتحسين المردود الدفاعي لفريقه.

وكان نايف أكرد من بين قطع الغيار الأساسية التي اعتمد عليها الناخب الوطني وليد الركراكي، وعرفت تألقا “لافتا” في نهائيات مونديال “قطر 2022”.

هذا ووقع النادي اللندني مع نايف أكرد في الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من رين الفرنسي، في عقد يمتد حتى سنة 2027.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!