اللاعب الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب إتحاد جدة السعودي خارج حسابات مدرب “أسود الأطلس” وليد الركراكي

المغرب سبورت24 فبراير 2023
اللاعب الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب إتحاد جدة السعودي خارج حسابات مدرب “أسود الأطلس” وليد الركراكي

بأن اللاعب الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب إتحاد جدة السعودي خارج حسابات مدرب “أسود الأطلس” وليد الركراكي خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، المقرر إقامتها في شهر مارس 2023، حيث لم يقدم ما كان منتظرا في مونديال قطر الماضي، بالاضافة إلى أنه يعاني من إصابة لحقت به مؤخرا.
ولم يهتم مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي بلاعبي المنتخب في الدوريات الخليجية ما يؤكد بأن أغلب اللاعبين لن تتم المناداة عليهم خلال الفترة المقبلة، حيث يراهن صانع ملحمة مونديال قطر على لاعبي المهجر في اوروبا.
ويستضيف منتخب “أسود الأطلس” يوم 25 من الشهر المقبل نظيره البرازيلي، على أن يواجه بعدها بـ3 أيام منتخب بيرو في مباراة تقام بالعاصمة الإسبانية مدريد، استعدادا لكأس الأمم الإفريقية القادمة في ساحل العاج وكأس العالم بالولايات المتحدة الأمريكية.

ولن يتواجد مهاجم الاتحاد السعودي ضمن القائمة الجديدة للمنتخب المغرب في التوقف المقبل، بعدما فشل المهاجم صاحب الـ32 عاما في ترك بصمة خلال نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

ولم يقدم إضافة كبيرة أمام كرواتيا وبلجيكا وكندا في دور المجموعات وفرنسا في نصف النهائي ،جعله في مرمى انتقادات الجماهير التي هاجمته بقوة على منصات التواصل الاجتماعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!