رفض الشقيقان سامي وريان مايي والمحترفان في صفوف فريق فيرنكفاروش المجري قرار الناخب الوطني وليد الركراكي

المغرب سبورت23 فبراير 2023
Ryan Mmaee of Morocco during Morocco against Malawi, African Cup of Nations, at Ahmadou Ahidjo Stadium on January 25, 2022. (Photo by Ulrik Pedersen/NurPhoto via Getty Images)
Ryan Mmaee of Morocco during Morocco against Malawi, African Cup of Nations, at Ahmadou Ahidjo Stadium on January 25, 2022. (Photo by Ulrik Pedersen/NurPhoto via Getty Images)

رفض الشقيقان سامي وريان مايي والمحترفان في صفوف فريق فيرنكفاروش المجري، تذويب حالة الجمود مع الناخب الوطني وليد الركراكي، حيث توترت علاقتهما مع ريان أسود الأطلس بعد عدم دعوتهما إلى حضور مباريات الفريق الوطني المغربي في كأس العالم بقطر، ما يؤكد على أن عدم تواجدهما في الوديتين القادمتين ضد البرازيل والبيرو بات مؤكدا.

و رفضا التواصل مع المدرب المغربي وليد الركراكي من جديد، بسبب ما اعتبراه ظلما وتحقيرا ارتكب في حقهما، والذي اثر عليهما بشكل كبير بعد عدم استدعائهما إلى نهائيات كاس العالم بقطر 2022، خاصة وأن ريان مايي كان يقدم أفضل أداء، فيما شقيقه سامي عاد بقوة و يتفوق على الكثير من اللاعبين الذين تمت توجيه الدعوة لهم.

مواصلة الغضب من الشقيقين سامي وريان مايي على المدرب وليد الركراكي، وعدم نسيانهما لجرح اقصائهما من مشاركة تاريخية رفقة أسود الاطلس في مونديال قطر 2022، سيفتح المجال امام الناخب الوطني الى التنقيب عن لاعبين جدد وغض الطرف عنهما، واعطاء الفرصة للاعبين سيشاركون لأول مرة مع المنتخب المغربي لكره القدم.

وسيلاقي المنتخب المغربي لكرة القدم نظيره البرازيلي والبيروفي في 25 وال 28 من شهر مارس في مباراتين وديتين سيحاول من خلالها المدرب وليد الركراكي ضخ دماء جديدة في الكتيبة الوطنية، والبحث عن نجوم قادرة على منح الإضافة لأسود الاطلس في قادم الاستحقاقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!