وليد الركراكي ينهي ملف حضور لاعب ميلان الايطالي إبراهيم دياز مع المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت18 فبراير 2023
وليد الركراكي ينهي ملف حضور لاعب ميلان الايطالي إبراهيم دياز مع المنتخب الوطني المغربي

⁦تلقى مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي إشارات إيجابية من لاعب ميلان الايطالي إبراهيم دياز للعب مع أسود الأطلس في الفترة المقبلة،بعد الزيارة الأخيرة التي قام بها المدرب إلى إيطاليا الاسبوع الماضي لمراقبة عدد من اللاعبين.
وأكدت صحيفة لوماتان أن وليد الركراكي قد حسم فعليا في ملف المهاجم ابراهيم دياز بعد ان التقى به مباشرة واللاعب أكد أنه سيكون مع اللاعبين في التجمع القادم أمام منتخب البرازيل ومنتخب البيرو.
وكان موقع المغرب سبورت قد أكد قبل مدة بأن اللاعب سيحمل قميص المنتخب الوطني المغربي في مارس القادم، خاصة بعدما أقتنع بمشروع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، و قبول وكيل أعماله بالأمر بعد الإنجاز التاريخي للمنتخب الوطني في مونديال قطر الماضي.
وتجهز الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ملف مهاجم ميلان الايطالي من أجل دعوته بشكل رسمي لمعسكر الفريق الوطني المغربي القادم، بعدما لعب مع منتخب إسبانيا في وقت سابق ولم يتوقف في مساره ليقرر مؤخرا مناقشة عرض اللعب لبلد أجداده المغرب.
تقرير المغرب سبورت عن إبراهيم دياز قبل مدة:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!