قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ينصف الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب إتحاد جدة السعودي لكرة القدم بعد خيبة أمل كأس العالم

المغرب سبورت4 فبراير 2023
قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ينصف الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب إتحاد جدة السعودي لكرة القدم بعد خيبة أمل كأس العالم

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب إتحاد جدة السعودي لكرة القدم و لاعب منتخب عمان، صلاح اليحيائي، ضمن قائمة أبرز 10 لاعبين تألقوا مع أنديتهم ومنتخباتهم في منطقة غرب آسيا خلال شهر يناير الماضي، حيث ذكر الموقع الرسمي للاتحاد أن اليحيائي، وباقي أعضاء القائمة، قدموا مستويات رائعة مع منتخباتهم وأنديتهم ولعبوا دورا مهما في حسم النتائج.

واستند الاتحاد في اختياره لـ “اليحيائي” إلى الأرقام الفردية التي حققها اللاعب في النسخة 25 من بطولة كأس الخليج، التي أقيمت في مدينة البصرة العراقية خلال الفترة من 6 إلى 19 يناير/كانون الثاني الماضي.

وشملت الأرقام إرسال لاعب منتخب عمان 18 تمريرة عرضية، وصناعته 10 فرص، كأبرز اللاعبين على هذا الصعيد، إضافة إلى تسجيله هدف التعادل في المباراة النهائية لكأس الخليج أمام العراق.

وضمت قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بلاعب الشهر في غرب آسيا:

إبراهيم بايش (منتخب العراق)، وعبدالرزاق حمدالله (اتحاد جدة السعودي)، وأندرسون تاليسكا (النصر السعودي)، ولابا كودجو (العين الإماراتي)، وبين مالانجو (قطر القطري)، ومحمد الواكد (الجيش السوري)، ومحمد الجعبري (شباب الخليل الفلسطيني)، ومهدي عبدالجبار (المنامة البحريني)، والحاج مالك (الأنصار اللبناني).

وفتح موقع الاتحاد الآسيوي التصويت من أجل اختيار الأفضل من بين اللاعبين الـ10، على أن يغلق هذا الاقتراع أمام الجماهير، مساء الإثنين المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!