الدولي المغربي أنس زروري مهاجم نادي بيرنلي الإنجليزي يطمئن مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي

المغرب سبورت4 فبراير 2023
الدولي المغربي أنس زروري مهاجم نادي بيرنلي الإنجليزي يطمئن مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي

واصل الدولي المغربي أنس زروري، تألقه مع نادي بيرنلي الإنجليزي، إذ ساهم في الفوز أمام نورويتش سيتي (3-0) بالشامبيونشيب، حيث افتتح زروري التسجيل لفريقه في الدقيقة الثامنة، قبل أن يسجل فتينيو وإكدال في الدقيقتين 54 و60.

وتألق أنس في المباراة، وقدم مستوى جيدا، ساهم في تعزيز صدارة الفريق برصيد 65 نقطة، بينما بقي نورويتش في المركز العاشر ب42 نقطة.

وشارك زروري (22 عاما) في كأس العالم، حيث استدعاه المدرب وليد الركراكي، ضمن قائمة الأسود التي حصدت المركز الرابع، في إنجاز تاريخي غير مسبوق على المستوى العربي والإفريقي.
وارسل مهاجم المنتخب الوطني المغربي الجديد إشارات قوية على مدى جهوزيته لقيادة خط الهجوم بأسود الأطلس في الفترة المقبلة، حيث سيدعم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق المغربي في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم بساحل العاج وكأس العالم بالولايات المتحدة الأمريكية.

وينتظر أن يكون أنس من اللاعبين الذين سيوجه لهم المدرب وليد الركراكي، الدعوة في المباراة الودية أمام بيرو الشهر المقبل، في العاصمة الإسبانية مدريد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!