نادي اتحاد جدة السعودي ينهي ملف اللاعب الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله

المغرب سبورت2 فبراير 2023
نادي اتحاد جدة السعودي ينهي ملف اللاعب الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، والمحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، منذ قليل، عن تجديد عقد عبد الرازق حمدالله، مهاجم الفريق، حتى عام 2025.
نادي اتحاد جدة السعودي ينهي ملف اللاعب الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله

ونشر نادي اتحاد جدة عبر حسابه الرسمي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، إعلان تجديد عقد عبد الرازق حمدالله مع الفريق حتى عام 2025.
أعلن نادي اتحاد جدة السعودي من خلال حسابه الرسمي عبر “تويتر” الحفاظ على خدمات نجمه المغربي المخضرم عبد الرزاق حمدالله.

وذكر الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي أن النادي نجح في تمديد عقد اللاعب لمدة موسمين لينتهي في صيف 2025 بدلا من صيف 2023.
وكتب العميد من خلال حسابه عبر “تويتر”: “الساطي باقي، ومازال ومازال، الساطي ما يكفيه فيديو ولا يوصفه فيلم”.

من جانبها ذكرت صحيفة “سبورت” السعودية أن الاتحاد حصل على توقيع حمدالله في مكتب النادي بحضور رئيس النادي أنمار الحائلي ونائب رئيس مجلس الإدارة، المشرف العام على كرة القدم، أحمد بن عصام كعكي.

الجدير بالذكر أن حمدالله سجل 24 هدفا مع الاتحاد وصنع هدفا وحيدا في 29 مباراة منذ الانتقال للنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية بموسم 2021-2022، بعقد ينتهي في يونيو المقبل.

وسجل حمدالله 3 أهداف ليقود الاتحاد للفوز بلقب السوبر السعودي بواقع هدفين في المباراة النهائية أمام الفيحاء وهدف في نصف النهائي أمام النصر ليصبح هداف البطولة.

وقاد عبد الرازق حمدالله نادي اتحاد جدة إلى تحقيق لقب كأس السوبر السعودي، بعد الفوز على الفيحاء في المباراة النهائية بهدفين مقابل لا شيء.

ويحتل اتحاد جدة حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 31 نقطة، جمعها من 14 مباراة، فاز في 9 لقاءات، وتعادل في 4 آخرين، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة فقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!