تأخر التحاق المدافع الدولي الجزائري جمال بلعمري بالوداد الرياضي

المغرب سبورت23 يناير 2023
تأخر التحاق المدافع الدولي الجزائري جمال بلعمري بالوداد الرياضي
تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

أجل مشكل الطيران المباشر بين المغرب و الجزائر سفر المدافع الدولي جمال بلعمري اليوم الإثنين إلى المغرب، حيث تعذر على مدافع المنتخب الجزائري السفر عبر الخطوط التونسية إلى المغرب، لتتأجل رحلته إلى بعد الغد عبر الخطوط الفرنسية، حيث سيحل يوم غد إلى مدينة الدار البيضاء من أجل التعاقد مع بطل أفريقيا والمغرب الوداد الرياضي.

ووقع مدافع الخضر عقدا إلكترونيًا مع الفريق الأحمر، وستبقى له التوقيع الرسمي في البيضاء بعد الاتفاق مع الرئيس سعيد الناصيري على الأمور التي تخص امتيازاته .
وأفادت قناة “الشروق نيوز” الجزائرية، بأن جمال بن العمري وقّع على عقد انضمامه إلى نادي الوداد الرياضي المغربي، في صفقة انتقال حرّ، ومن المتوقع أن يتنقل اللاعب في الأيام القليلة المقبلة من أجل اجتياز الفحص الطبي، ومن ثم ترسيم التحاقه بالفريق المغربي.

وكان بن العمري قد أنهى تعاقده مع نادي الخليج السعودي قبل أسبوع من الآن، بعدما قضى في صفوفه نصف موسم فقط، إذ قرّر تغيير الأجواء مرة أخرى والبحث عن تجربة احترافية جديدة، ويبدو أن خيار الدولي الجزائري وقع على حامل لقب دوري أبطال أفريقيا في آخر نسخة.

وفي حال ما تأكدت صفقة بن العمري في الوداد، فإنه سيجاور زميله في المنتخب حسين بن عيادة الذي يحمل ألوان الفريق المغربي منذ الصيف الماضي، كما سينضم بن العمري إلى مجموعة من اللاعبين الجزائريين الذين ينشطون في الدوري المغربي في أندية مختلفة، ولعل أبرزهم نجوم الرجاء، الحارس غايا مرباح والمهاجم يسري بوزوق.

وارتبط اسم المدافع الجزائري في الفترة الأخيرة بالتوقيع لنادي شبيبة القبائل الجزائري، لكن رغبة اللاعب في البقاء خارج الدوري الجزائري؛ جعلته يختار وجهة غير الفريق الذي تألق فيه بشكل كبير بين عامي 2012 و2015 قبل أن يغادره آنذاك باتجاه وفاق سطيف.

وخاض بن العمري (33 عامًا) تجارب احترافية عديدة منذ مغادرته الدوري الجزائري في عام 2016 ملتحقًا بصفوف الشباب السعودي، ليحمل بعدها ألوان كل من ليون الفرنسي وقطر القطري وآخرها الخليج السعودي، وكانت كل التجارب قصيرةً باستثناء تجربته مع الشباب التي استمرت لثلاثة مواسم ونصف.

جدير بالذكر أن بلعمري أنهى ارتباطه مع الخليج السعودي ، هذا وخاض عدة تجارب ناجحة داخل وخارج بلده رفقة نصر حسين داي، شبيبة القبائل ووفاق سطيف ،أولمبيك ليون الفرنسي ، الشباب السعودي فضلا عن قطر القطري،

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

العربيةEnglishFrançais
error: المحتوى محمي من النسخ !!