لاعب ليفركوزن الالماني آمين عدلي الجوهرة التي استعصت على الجامعة وقرار اللعب مع المنتخب الوطني المغربي في فرنسا

المغرب سبورت23 يناير 2023
لاعب ليفركوزن الالماني آمين عدلي الجوهرة التي استعصت على الجامعة وقرار اللعب مع المنتخب الوطني المغربي في فرنسا
المغرب سبورت
تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

من المواهب المغربية التي خسرناها في السنوات الأخيرة- أعتقد من الأكثر الأسماء- لاعب ليفركوزن الالماني آمين عدلي و ماتيو الغندوزي لاعب مارسيليا الفرنسي، وكلها أسماء اختارت اللعب مع المنتخب الفرنسي.
تابعت اللاعب آمين عدلي مع فريقه الحالي بايرن ليفركوزن الالماني في الدوري الألماني أمام خصم عنيد ك بروسيا موندباخ، اللاعب قدم مباراة كبيرة كجناح سواء من حيث التمرير أو التسجيل بل وحرث أرض الملعب، إلا أني وكما سبق وان قلت لكم قبل مدة اللاعب فضل المنتخب الفرنسي على حساب منتخب المغرب.
اللاعب أمين عدلي حصل على تقييم 8.2 كأعلى تقييم بالمباراة التي جمعات بين بايرن ليفركوزن و بروسيا مونشنغلادباخ لعب 75 دقيقة سجل الهدف ثاني و قدم اسيست الهدف الثالث في المباراة التي انتهت 3.2 لصالح بايرن ليفركوزن.
لتوضيح الصورة المرفقة توضح لنا بجلاء قدرة هذا الجناح الهجومي، بروفايل لا يوجد له مثيل حاليا في المنتخب الوطني المغربي من حيث التمرير والتسجيل بالرغم من توفره على عدد أقل من المباريات مقارنة مع العديد من اللاعبين في الفريق الوطني المغربي.
1674450822841 - المغرب سبورت.كوم
اداء أمين عدلي يجمع بين المهارة والقوة البدنية ثم إنه سريع وفعال ولا يحتفظ بالكرة كثيرا، كما يقدم أدوارا دفاعية على أكمل وجه، وكان محط اهتمام نادي بايرن ميونيخ الألماني عندما كان لاعبا في الدوري الفرنسي إلا أنه فضل بايرن ليفركوزن ومعه الحق لأنه ضمن اللعب بشكل رسمي.
آمين يلعب في جميع المراكز الهجومية جناح أيسر او ايمن وهذا ما جعله ينتظر قرار ديدي ديشان مدرب المنتخب الفرنسي من أجل دعوته إلى المنتخب الفرنسي الأول بعدما لعب مع الأولمبي.
كما سبق أن قلت عدلي لم يحسم حتى الآن اختياره لكنه يميل إلى فرنسا ويضع المغرب ثانيا، إلا أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تحاول إقناعه بمشروع المنتخب الوطني المغربي قدر المستطاع قبل مجيء وليد الركراكي، حيث اتصل به وحيد حاليلوزيتش و التقاه في فرنسا إلا أن الأمور لم تسر في الاتجاه الصحيح وبقي الملف معلقا.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

  • معروف عبد الغني25 يناير 2023 - 2:21

    للاعب الذي لايختار اللعب للمتخب من قلبه،فلاداعي للمناداة عليه لأنه أختياره آنذاك سيكون مصلحة مادية بالدرجة الأولى وليس حبا لحمل القميص الوطني….

العربيةEnglishFrançais
error: المحتوى محمي من النسخ !!