الكاف تدخل على خط التصريحات السياسية والأحداث اللارياضية المؤسفة في افتتاح كأس الأمم الأفريقية الشان الذي تحتضنه دولة الجزائر

المغرب سبورت15 يناير 2023
الكاف تدخل على خط التصريحات السياسية والأحداث اللارياضية المؤسفة في افتتاح كأس الأمم الأفريقية الشان الذي تحتضنه دولة الجزائر
تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

الكاف تدخل على خط التصريحات السياسية والأحداث اللارياضية المؤسفة بافتتاح الشان الذي تحتضنه دولة الجزائر، و يُصْدِرُ بيانا يخص إقحام البلد المنظم الجزائر السياسة فيما هو رياضي والذي يتعارض مع لوائح الكاف والفيفا.
1673799483060 - المغرب سبورت.كوم

وجاء البلاغ على الشكل التالي :
وفقًا لنظامه الأساسي ولوائحه ولوائح الفيفا ، يجب على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (“CAF”) الامتناع عن الانخراط في السياسة والبقاء على الحياد في الأمور ذات الطبيعة السياسية.

أُبلغ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ببعض البيانات السياسية الصادرة خلال حفل افتتاح بطولة الأمم الإفريقية توتال إنرجي الجزائر 2022 يوم الجمعة 13 يناير 2023 في الجزائر العاصمة.

هذه التصريحات السياسية ليست خاصة بـ CAF ولا تعكس وجهة نظر أو رأي CAF كمنظمة محايدة سياسياً.

سيجري CAF تحقيقات لتحديد ما إذا كانت البيانات والأحداث السياسية لحفل افتتاح CHAN TotalEnergies Algeria 2022 تنتهك النظام الأساسي واللوائح الخاصة بـ CAF و FIFA وإلى أي مدى. ستقدم تقرير النتائج التي توصلت إليها في الوقت المناسب.

CAF – قسم الاتصال

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

العربيةEnglishFrançais
error: المحتوى محمي من النسخ !!