دانيلو نجم منتخب البرازيل ينصف المنتخب الوطني المغربي ويخيف خصوم الأسود

المغرب سبورت8 ديسمبر 2022
دانيلو نجم منتخب البرازيل ينصف المنتخب الوطني المغربي ويخيف خصوم الأسود

أكد دانيلو، نجم منتخب البرازيل، جاهزيته لمواجهة كرواتيا، غدا الجمعة في دور الثمانية من كأس العالم “قطر 2022”.

وقال دانيلو في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء، إنه لا يجد أي معاناة في تبديل مركزه سواء الظهير الأيمن أو الأيسر أو التواجد في الشق الهجومي، موضحا أن القرار في النهاية للمدير الفني تيتي لاختيار التشكيل المناسب.

وأضاف “لعبت لعدة سنوات في مركز الظهير أو الجناح الهجومي سواء مع مانشستر سيتي أو يوفنتوس، منتخب البرازيل يملك مرونة تكتيكية وقدرة على أداء عدة مراكز”.

وأشار دانيلو، إلى أن منتخب المغرب لعب بطريقة رائعة حتى الآن ووجوده خطر على كل المنتخبات المشاركة في المونديال.

وأوضح أن كل ما يشغله حاليا مواجهة كرواتيا وعبور عقبة وصيف النسخة الماضية، موضحا أن المنتخب الكرواتي له باع طويل في كأس العالم ولديه نجوم كبار على رأسهم لوكا مودريتش وبيريستش.

وتابع: “علينا النظر بعين الاعتبار لهذه المواجهة المرتقبة، خصوصا أن منتخب كرواتيا يسعى أيضا للتأهل إلى نصف النهائي”.

وعن مستواه في كأس العالم؛ قال دانيلو: “مع مرور الوقت تتفاعل الجماهير مع أسلوب لعبي كما أنني أتأقلم مع طريقة اللعب، أنا جزء من المنتخب البرازيلي منذ عدة أعوام وبالتالي من المهم أن أترك الانتقادات جانبا وأركز فقط على تطوير أدائي”.

وختم بأن “الفوز مهم بالنسبة للمنتخب البرازيلي في كل المباريات بغض النظر عن انتقادات البعض حول الجماعية وروح الفريق”، موضحا أن الجهاز الفني يبذل جهدا كبيرا من أجل التركيز على المنافسين ووضع الخطة المناسبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!