إدارة فيورنتينا تتدخل لعرقلة صفقة الدولي المغربي سفيان أمرابط لبطل أوروبا ودخول توتنهام يوصل الصفقة لمبلغ خيالي

المغرب سبورت5 ديسمبر 2022
إدارة فيورنتينا تتدخل لعرقلة صفقة الدولي المغربي سفيان أمرابط لبطل أوروبا ودخول توتنهام يوصل الصفقة لمبلغ خيالي

أبدى نادي توتنهام الإنجليزي اهتمامه باللاعب الدولي المغربي سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا الايطالي، من أجل التعاقد معه بعد فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير المقبل بعد الأداء المميز الذي قدمه في المباريات الثلاثة التي خاضها المنتخب في المونديال الحالي.

لاعب ارتكاز الأسود شد انتباه الكثيرين خلال منافسات الدور الأول وبات هدفا لبعض أندية كبار المرجح أن تدخل في مفاوضات مع ناديه فيورنتينا لضمان انتقاله مع مطلع السنة الميلادية الجديدة .

لكن إدارة فيورنتينا تقول إنها غير مستعدة للتخلي عن أمرابط، وفق ما نشره خبير الانتقالات فابريزيو رومانو، الذي تحدث عن عرض من ليفربول وتوتنهام.
وحسب موقع ترانسفر ماركت المتخصص فإن القيمة السوقية لسفيان أمرابط ارتفعت من 10 ملايين يورو قبل المونديال إلى 80 مليونا .

فعندما يتألق المنتخب في أي بطولة كانت فإن العوائد تكون كثيرة سواء في الشق الرياضي أو غيرها كما أن القيمة السوقية للاعبيه ترتفع مع كل مباراة ومع كل إنجاز.

وينتظر أن يحظى لاعبون آخرون باهتمام وكلاء الأعمال والوسطاء وممثلي الأندية خاصة مثل أبوخلال والصابيري وآخرين في حال حصلوا على فرصة للظهور والتألق بدورهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!