أزمة الدولي المغربي طارق تسيودالي تنتهي مع فريقه بتوقيت جديد وعودة مرتقبة للمنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت3 ديسمبر 2022
أزمة الدولي المغربي طارق تسيودالي تنتهي مع فريقه بتوقيت جديد وعودة مرتقبة للمنتخب الوطني المغربي

وقع الدولي المغربي طارق تيسودلي اليوم عقدًا جديدًا يبقيه بناديه جينت البلجيكي حتى عام 2026. وقدِم تيسودالي من بيرشوت لجينت في يناير 2020 ، حيث سجل 20 هدفًا وصنع 13 في 78 مباراة. واصل اللاعب تألقه مع ناديه الحالي، حيث سجل 34 هدفًا و 14 تمريرة حاسمة في 72 مباراة. يستمر عقد طارق الحالي حتى نهاية هذا الموسم. وقد أبدى سعادته بهذا التجديد.

انهى طارق تيسودالي الموسم الماضي كهداف للنادي برصيد 27 هدفًا (+ 9 تمريرات حاسمة). كان أداؤه مذهلاً لدرجة أنه في دجنبر 2021 تمت المناداة عليه لتمثيل المنتخب المغربي في نهائيات كأس أمم إفريقيا. سجل هدفه الأول للمغرب في 25 مارس 2022، كما سجل في مرمى الكونغو خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وساعد المغرب في الحصول على تذكرة لكأس العالم قطر. كان أيضًا جزءًا من الفريق الذي هزم أندرلخت في نهائي الكأس في 18 أبريل.

أصيب تيسودالي، في ال 30 من شهر يوليوز 2022 ، بتمزق في الرباط الصليبي خلال مباراة الدوري ضد STVV، ليغيب عن تمثيل المغرب في كأس العالم. منذ ذلك الحين ، يعمل طارق بجد على عودته للميادين.
مرصد المحترفين المغاربة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!