الدولي المغربي سفيان أمرابط يغادر فيرونتيا الإيطالي للانتقال إلى نادي أوروبي كبير بعد كأس العالم بقطر

المغرب سبورت28 نوفمبر 2022
الدولي المغربي سفيان أمرابط يغادر فيرونتيا الإيطالي للانتقال إلى نادي أوروبي كبير بعد كأس العالم بقطر

يعيش الدولي المغربي سفيان أمرابط لاعب فيرونتيا الإيطالي حالة من التألق والابداع مع المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم بقطر، ما جعله مراقب من أندية كثيرة تسارع للتعاقد معه في الشتاء، خاصة من الدوري الايطالي. ودخل فريقين كبيرين سباق التعاقد مع سفيان أمرابط لاعب فيرونتينا من أجل التعاقد معه في الميركاطو الشتوي وهما إنتر ميلانو الإيطالي وطوطنهام الإنجليزي، حيث إن طوطنهام ربط إتصاله بالفعل مع الدولي المغربي لمعرفة رأيه في الموضوع دون ذكر التفاصيل.
وأشارت “فوت ميركاطو” إلى أن طوطنهام لن يحصل على أمرابط بسهولة في ظل التنافس القوي الذي سيجده من إنتر، مضيفة أن المدربين إنزاغي وكونطي يملكان نفس الرغبة الكبيرة في ضم أمرابط لصفوف فريقيهما.
وكان أمرابط على وشك أن يلتحق بطوطنهام في يناير الماضي لكن المفاوضات بين الفريق الإنجليزي ونظيره فيرونتينا لم تؤت أكلها في ظل الرحيل المتأخر للاعب طوطنهام طانغوي ندومبيلي إلى أولمبيك مارسيليا.
وانضم أمرابط لفيرونتينا في صيف 2020 قادما من هيلسا فيرونا لكنه لم يحقق نفس التألق الذي حققه مع فريقه السابق.. ويرتبط الدولي المغربي مع “الفيولا” بعقد إلى غاية يونيو 2024.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!