الدولي المغربي عبد الحميد الصابيري لاعب فريق سامبدوريا الإيطالي والمنتخب الوطني المغربي على موعد مع فرصة ذهبية

المغرب سبورت25 نوفمبر 2022
الدولي المغربي عبد الحميد الصابيري لاعب فريق سامبدوريا الإيطالي والمنتخب الوطني المغربي على موعد مع فرصة ذهبية

يسابق فريق فيورنتينا الإيطالي الزمن من أجل إقناع سامبدوريا بالتخلي عن الدولي المغربي عبد الحميد الصابيري خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة، وفقا لما أوضحت وسائل إعلام إيطالية أن إدارة “الفيولا” مصرة على انتداب الصابيري خلال “مركاتو” الشتاء.

وشددت المصادر نفسها على أن ما يعيق الصفقة لغاية اللحظة هو تشبث إدارة سامبدوريا بالصابيري، ورغبتها في بقائه حتى مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أن فريق فيورنتنيا اقترح التعاقد مع الدولي المغربي في مرحلة الانتقالات الشتوية والسماح له بالبقاء معارا في سامبدوريا حتى الصيف المقبل، إلا أن سامبدوريا لن يسمح بذهاب الصابيري إلا إذا تم تعويضه بلاعب في مركزه.

وأوضحت العديد من الصحف الإيطالية أن الصابيري هدف أساسي لفيورنتينا خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة، الفريق الذي يلعب له الدولي المغربي الآخر سفيان أمرابط مستعد لدفع 15 مليون أورو لانتداب الصابيري، حيث أن هناك إمكانية أن ينتدب فيورنتينا الصابيري ويسمح له أن يكمل الموسم الرياضي مع سامبدوريا.

تجدر الإشارة إلى أن الصابيري سيخوض أول كأس العالم له رفقة المنتخب الوطني المغربي، حيث سيواجه “الأسود” منتخب كرواتيا في المباراة الأولى الأربعاء المقبل.
وانتشرت صورة الناخب الوطني وليد الركراكي وهو يقبل رأس والدة لاعب المنتخب الوطني المغربي، عبد الحميد الصابيري، في وسائل التواصل الاجتماعي.

وأثارت الصورة إعجاب المغاربة، الذين أشادوا بتواضع الركراكي وقربه من اللاعبين وعائلاتهم، وبالجو الإيجابي الموجود داخل مقر إقامة “أسود الأطلس” في قطر، بعدما زارت والدة الصابيري ابنها في الدوحة، إذ حرصت على السفر من أجل متابعة مباريات المنتخب الوطني المغربي.

ورخصت الجامعة للاعبي “الأسود” باصطحاب أفراد من عائلاتهم إلى قطر لمشاهدة مباريات الفريق الوطني من الملعب، وهناك من اللاعبين من اصطحب والديه، وهناك من وجه الدعوة إلى زوجته، على غرار باقي المنتخبات المشاركة في المونديال.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي بعد زوال الأحد المقبل نظيره البلجيكي بملعب الثمامة بالدوحة برسم الجولة الثانية للدور الأول من منافسات كأس العالم.
تجدر الإشارة إلى أن الصابيري كان قد دخل بديلا للاعب عز الدين أوناحي في الشوط الثاني من مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الكرواتي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!