الكشف عن خطورة إصابة الدولي المغربي نصير مزراوي ومصادر لموقع المغرب سبورت تحسم حضوره في مباراة بلجيكا

المغرب سبورت23 نوفمبر 2022
الكشف عن خطورة إصابة الدولي المغربي نصير مزراوي ومصادر لموقع المغرب سبورت تحسم حضوره في مباراة بلجيكا

تعرض نصير المزراوي الظهير الأيسر للمنتخب الوطني لكرة القدم و بايرن ميونيخ الألماني، لإصابة في الشوط الثاني من المباراة التي جمعت “أسود الاطلس”، اليوم الأربعاء بكرواتيا، وانتهت بالتعادل السلبي، لحساب الجولة الرابعة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وذكرت صحيفة “سكاي سبورت”، أن مزراوي سيخضع لفحوصات دقيقة بالرنين المغناطيسي عشية اليوم، لتحديد طبيعة الإصابة التي ألمت به.

وتابع المصدر ذاته، أن الطاقم الطبي لـ”الأسود”، رفض الحديث عن إصابة مزراوي دون التوصل بنتائج الفحوصات المذكورة، من أجل تحديد طبيعة إصابته وكذا إمكانية مشاركته في مباراة الأحد المقبل، أمام بلجيكا.

وأكد مصدر لموقع المغرب سبورت أن إصابة الدولي المغربي نصير مزراوي، الذي غادر المباراة للإصابة، تاركا مكانه للاعب الوداد الرياضي يحيى عطية الله، إن إصابته ليست قوية، ولن تمنعه من المشاركة في القادم من المباريات، إلا أنه في مباراة بلجيكا فقد لا يغامر به وليد الركراكي إذا ما لم يشف تماما.

وغادر نصير مزراوي الملعب بعدما لم يستطع استكمال المباراة بسبب إصابة في منطقة الحوض تعرض لها خلال محاولته على المرمى في فرصة بالدقيقة 51، في مباراة منتخبي المغرب وكرواتيا بكأس العالم قطر 2022.

ورغم خروج ظهير أيسر بايرن ميونخ الألماني قبل انتهاء الثلث الأخير من المباراة، إلا أنه حصل على تقييم 7.2 كأفضل لاعبي أسود الأطلس بعد حكيم زياش.
ولعب منتخب المغرب مع نظيره الكرواتي في أولى مباريات الفريقين بكأس العالم قطر 2022،حيث انتهت مباراة المغرب وكرواتيا بالتعادل السلبي بدون أهداف، في اللقاء الذي أقيم لحساب الجولة الأولى في المجموعة السادسة في المونديال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

العربيةEnglishFrançais
error: المحتوى محمي من النسخ !!