تهم ثقيلة تلاحق اللاعب..القبض على لاعب أياكس أمستردام والمعار من نادي يوفنتوس الإيطالي محمد إحتارين.

المغرب سبورت22 نوفمبر 2022
تهم ثقيلة تلاحق اللاعب..القبض على لاعب أياكس أمستردام والمعار من نادي يوفنتوس الإيطالي محمد إحتارين.

أفادت مصادر هولندية اليوم أنه تم القبض على لاعب أياكس أمستردام والمعار من نادي يوفنتوس الإيطالي محمد إحتارين.

وحسب ما اوردته صحيفة التلغراف الهولندية فقد تم القبض على اللاعب الهولندي من أصول مغربية و البالغ من العمر 20 عامًا في منزله في أوتريخت بهولندا اليوم الثلاثاء.

وجاء في ذات المصدر كذلك أنه تم إعتقال اللاعب لأنه وجه تهديدات خطيرة لشخص آخر. ولم يعرف حتى الآن من يكون هذا الشخص و لماذا هدده.
وبحسب “هوفيل”، يتردد العديد من الأشخاص ذوي الخلفيات الجنائية على محمد إحتارين وعائلته.

وأشار أن أحد أعضاء Mocro Maffia ، وهي جماعة إجرامية من أصل مغربي تعمل في منطقة البنلوكس، وصل إلى محاكمته بسيارة أعارها إحتارين له، بينما يزور الأخير المجرمين بانتظام في السجن.

وبحسب الموقع، فإنه على الرغم من نفي “إحتارين” لما ورد في صحيفة “دي تليجراف” فقد غاب عن معسكر ما قبل الموسم في النمسا في يوليو ولم يتلق رقمًا للموسم المقبل.

وفي نفس السياق، زعم فان دي هوفيل الصحفي في “دي تليجراف” الهولندية، أن هذه ليست المرة الأولى التي يعطي فيها إحتارين السيارة لهذه المجموعة.
وذكرت الصحيفة أن إحتارين ملاحق من المافيا، بسبب ارتباطه بشابة هولندية من أصول مغربية، ورفض عائلتها وجود تلك العلاقة، مؤكدة أنها تحاول بشتى الطرق إبعاد اللاعب عن صديقته.

ونقل الموقع عن صحيفة “دي تليغراف” قولها أن بطل هولندا قد ينهي عقده بسبب صلاته المزعومة بالمافيا، مؤكدة إنه قريب جدًا من الأشخاص المتورطين في عدد من الجرائم.

وأشار الموقع إلى أن هذا لا يعني أنه ارتكب أعمالًا إجرامية بنفسه ، كما يوضح جون فان دن هوفيل ، ضابط شرطة سابق وصحفي متخصص في الشؤون الجنائية لصحيفة باتافيان اليومية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

العربيةEnglishFrançais
error: المحتوى محمي من النسخ !!