ملف انتقال المهاجم الدولي المغربي عبد الحميد الصابيري لاعب سامبدرويا الإيطالي يحسم في قطر

المغرب سبورت21 نوفمبر 2022
ملف انتقال المهاجم الدولي المغربي عبد الحميد الصابيري لاعب سامبدرويا الإيطالي يحسم في قطر

يهتم فريق فيورنتينا الإيطالي بالتعاقد مع المهاجم الدولي المغربي عبد الحميد الصابيري لاعب سامبدرويا الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفيولا البنفسجي، وخاصة في الخط الهجومي، أحد أكثر الخطوط حاجة للتدعيم.
وحط نيكولاس بورديسو المدير التقني لفيرونتينا، رحاله بالعاصمة القطرية الدوحة لمتابعة اللاعب عبد الحميد الصابيري وإعداد تقرير مفصل حول اللاعب، في مباراة كرواتيا ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم يوم الأربعاء المقبل.
وأكدت صحيفة “كوريير فيرونتينو” أن بورديسو سيحضر مباريات أسود الأطلس خصيصا لمتابعة الصابيري والذي يعد من أهم أهداف “الفيولا” خلال الميركاطو الشتوي القادم، على أمل تألق اللاعب في مباريات الأسود.

ويضع مدرب فيورنتينا، فينتينزو إيطاليانو، مهاجم منتخب المغرب الصابيري على رأس لائحة التعزيزات الشتوية في خط الوسط لمجاورة مواطنه سفيان أمرابط، وأن إدارة الفيولا مستعدة لدفع مبلغ 15 مليون أورو من أجل إقناع سامبدوريا باتمام الصفقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

العربيةEnglishFrançais
error: المحتوى محمي من النسخ !!