اقتراب البرازيلي مارسيلو مدافع ريال مدريد السابق وأولمبياكوس الحالي من مغادرة صفوف الفريق اليوناني

المغرب سبورت18 نوفمبر 2022
المغرب سبورت
الكرة الأوربيةالدوريات الأوربية
اقتراب البرازيلي مارسيلو مدافع ريال مدريد السابق وأولمبياكوس الحالي من مغادرة صفوف الفريق اليوناني

كشف تقرير صحفي إسباني، عن اقتراب البرازيلي مارسيلو، مدافع ريال مدريد السابق وأولمبياكوس الحالي، من مغادرة صفوف الفريق اليوناني خلال الأسابيع المقبلة.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن مارسيلو الذي انضم إلى أولمبياكوس في سبتمبر/أيلول الماضي بعد إنهاء عقده مع ريال مدريد، قد يغادر الفريق بعد أشهر قليلة فقط من انضمامه.

وأضافت أن المدافع البرازيلي لم يخض سوى 5 مباريات فقط منذ وصوله، جميعها كلاعب بديل، إذ لم يشارك أساسيا في أي مباراة، وهو الأمر الذي يقلق النادي اليوناني.

ولفتت إلى أن أداء مارسيلو الضعيف يرجع لحالته البدنية السيئة؛ حيث يعاني المدافع من زيادة الوزن، مضيفة بأن النادي اليوناني غير سعيد بحالة مارسيلو البدنية، مضيفة بأنه إذا استمر على هذا النحو فسيغادر في أقرب وقت ممكن.

واختتمت الصحفية أن مارسيلو ليس الوحيد الذي لم يقنع النادي اليوناني، حيث يفكر أيضا أولمبياكوس في رحيل الكرواتي سيمي فرساليكو، الذي لم يظهر بالشكل التوقعات أيضا، في ظل معاناته من إصابات عديدة بجانب المشاكل الجسدية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

العربيةEnglishFrançais
error: المحتوى محمي من النسخ !!