اللاعب الدولي المغربي عبد الحميد الصابيري لاعب سامبدوريا الإيطالي يقترب من مغادرة فريقه الحالي إلى أحد الأندية الإيطالية الكبيرة

المغرب سبورت6 نوفمبر 2022
اللاعب الدولي المغربي عبد الحميد الصابيري لاعب سامبدوريا الإيطالي يقترب من مغادرة فريقه الحالي إلى أحد الأندية الإيطالية الكبيرة

يبدوا بأن اللاعب الدولي المغربي عبد الحميد الصابيري لاعب سامبدوريا الإيطالي، بات قريبا من مغادرة فريقه الحالي إلى أحد الأندية الإيطالية، في الانتقالات الشتوية المقبلة، نظير ما قدمه مع الفريق الأزرق في الكالتشيو هذا العام، حيث إن أغلب الأندية هناك تترصد التعاقد معه.

وبدأ كل من أندية روما ونادي فيورنتينا، تصرد حركات اللاعب من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، غير ان هذا الاخير وبحسب التقارير التي يتداولها الإعلام والصحافة الإيطالية هو الأكثر جدية في اهتمامه باللاعب المغربي عبد الحميد صابيري، حتى انه من المتوقع ان إدارة الفيولا ستتحرك في الميركاتو الشتوي القادم من أجل محاولة التعاقد معه.

وتراقب إدارة الفريق البنفسجي اللاعب عن كثب خلال مباراة اليوم التي يواجهون فيها نادي سامبدوريا، غير ان صابيري لن يشارك في اللقاء بسبب خلافاته مع مدرب الفريق، حيث ابعده عن لقاءات الأزرق الإيطالي خلال المباريات الأخيرة بالرغم من النتائج المتواضعة التي يحصدها الفريق في الدوري.

وبخصوص نادي روما، فان عدة تقارير من بينها كالشيو ميركاتو، كانت قد اشارت الى ان نادي الذئاب مهتم ايضا بخدمات صابيري، ومن المتوقع ان يتحرك لضمه في الصيف القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!