وجود حمد الله غير وارد مع منتخب المغرب في كأس العالم بقطر

المغرب سبورت2 نوفمبر 2022
وجود حمد الله غير وارد مع منتخب المغرب في كأس العالم بقطر

قال وليد الركراكي مدرب منتخب المغربي في تصريحات لصحيفة “المنتخب المغربية”: “وجود حمد الله غير مضمون مع المغرب في كأس العالم، رغم الأنباء السعودية التي خرجت في الساعات الأخيرة”.

وأضاف: “دائما ما أتابع حمدالله في مبارياته مع اتحاد جدة، فهو لا يعجبني على الإطلاق، لأنه غير متعاون مع زملائه”.
وأتم بقوله: “الخطة التي اعتمدت عليها مع الفرق التي دربتها مثل الفتح والوداد، لا تعتمد على الدفع بمهاجم صريح، رغم وجود لاعبين مميزين في هذه المنطقة”.

وكانت تقارير صحفية سعودية، أكدت خلال الساعات القليلة الماضية أن الركراكي، قرر استدعاء حمدالله لقائمة “أسود أطلس” النهائية للمشاركة في كأس العالم بقطر.

ونقلا عن مسؤول في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله ضمن القائمة الأولية للمنتخب الوطني، لكن لم يتم استدعاؤه للقائمة النهائية بعد ومشاركته في المونديال غير مضمونة.

وقال المسؤول الجامعي حسب موقع “غول”: “حمد الله متواجد بالفعل في القائمة الأولية لمنتخب المغرب، لكن مثله مثل أي لاعب آخر، لم يتلق بعد استدعائه النهائي لكأس العالم. المدرب المغربي لم يعلن قائمته النهائية بعد، وحمد الله، مثله مثل جزء كبير من اللاعبين، لا يعرفون بعد خبر استدعائهم النهائي من عدمه”.

وخرج الركراكي في وقت سابق بتوضيحات تهم وضع عبد الرزاق حمد الله مع المنتخب الوطني في حواره مع رضوان الرمضاني على القناة الثانية، حيث قال:”عيطت لحمد الله جوم مرات وأنا المدرب الوحيد لي دار هادشي وقلت له خدم راك في اللائحة الأولية، وحنا تابعينك، ماكري بيوت وغادي يكون الاختيار النهائي.”

وختم حديثه بالقول :”مشي الناس لي غادي تجيب حمد الله، أنا من سيحدد هل سيلعب حمد الله مع المنتخب المغربي أم لا.”

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي يقع في المجموعة السادسة، رفقة بلجيكا وكرواتيا وكندا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!