أزمة إصابة لدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي تنتهي وبرشلونة لن يسمح للاعب باللعب في مباراته

المغرب سبورت25 أكتوبر 2022
أزمة إصابة لدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي تنتهي وبرشلونة لن يسمح للاعب باللعب في مباراته

خلفت إصابة لاعب المنتخب المغربي عبد الصمد الزلزولي، رفقة أوساسونا في مباراته أمام منافسه جيرونا في الجولة 11 من الدوري الإسباني، حالة من القلق لدى وليد الركراكي.

وتواصل الركراكي، مع الزلزولي، لمعرفة مدى خطورة الإصابة، التي جاءت قبل فترة قصيرة من انطلاق كأس العالم 2022 في قطر.

وظهر اليوم الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي في تداريب فريقه أوساسونا، بعد الإصابة التي تعرض لها في الجولة السابقة، بعد أن حامت الشكوك حول إمكانية تعافيه مبكرا من إصابة ألمت به مؤخرا، حيث يحتاج اللاعب المغربي إلى الراحة أسبوعين، وسيغيب أمام برشلونة الإسباني لكون عقد اعارته يتضمن عدم المشاركة في مباراة الفريقين، في الليغا الإسبانية وكأس الملك.

وشخص الطاقم الطبي، بشكل أولي إصابة المهاجم الزلزولي، كونه يعاني من بعض الانزعاج على مستوى ركبته اليسرى، وغاب عن الحصة الإعدادية ليوم أمس، بسبب الفحوصات الطبية التي خضع لها.

ويستفيد المهاجم الدولي، اليوم الثلاثاء من فترة راحة، لالتقاط الأنفاس، على أن ينتقل غدا الأربعاء إلى مصحة النادي الإسباني، للتعرف على حجم الإصابة التي يعاني منها، ومعرفة البرنامج التأهيلي المخصص لها.

وشكلت إصابة الزلزولي، نوعا من القلق بالنسبة للجماهير المغربية، بالنظر إلى أهمية مشاركة مهاجم أوساسونا رفقة المنتخب الوطني، في نهائيات كأس العالم « قطر 2022″، بعد أن تألق بشكل ملفت في مباراة الشيلي الودية الأخيرة، ونال ثقة وليد الركراكي الناخب الوطني.

وكان اللاعب المعار من برشلونة إلى النادي الباسكي، قد خرج متأثرا بإصابة عضلية، لم يستطع معها إتمام اللقاء ضد جيرونا أول أمس الأحد.

ويوجد عبد الصمد الزلزولي ضمن اللائحة الأولية للناخب الوطني وليد الركراكي، المطالب بتقليصها إلى 26 لاعبا فقط قبل 14 من نونبر القادم.

ولم يتمكن الدولي المغربي عبدالصمد الزلزولي لاعب نادي أوساسونا الإسباني لكرة القدم، من إتمام المباراة التي جمعت فريقه اليوم الأحد وخيرونا (1-1) برسم الجولة 11 من الليغا الإسبانية.

فبعد انطلاق اللقاء بثماني دقائق، غادر الزلزولي أرضية ملعب مونتيفيلي التابع لفريق خيرونا، لشعوره بآلام على  مستوى الفخذ، وعوضه كيكي باراخا.

وينتظر أن يخضع الزلزولي لفحوصات طبية جديدة، للوقوف عند طبيعة هذه الألام، والأجراءات التي ستتخذ للتعافي منها.

وتأتي إصابة الزلزولي، وقد بدأ العد العكسي لانطلاق نهائيات كأس العالم بقطر، وكذا استعداد الناخب الوطني وليد الركراكي للكشف غن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي، الذي سيخوض هذه المنافسات ضمن المجموعة السادسة التي تضم منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!