الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي يكشف تفاصيل إقناع لامين يامال باللعب مع المغرب ويرد بخصوص انتقاله إلى الدوري السعودي للمحترفين

المغرب سبورت

كشف الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي ، المحترف حالياً في صفوف ريال بيتيس الإسباني، عن تفاصيل محاولته لإقناع زميله لامين يامال، لاعب برشلونة، في حمل قميص المنتخب الوطني المغربي في الفترة المقبلة.

وفي حديثه عن الجهود المبذولة لضم لاعب كرة القدم لامين يامال إلى صفوف المنتخب المغربي، كشف عبد الصمد الزلزولي، النجم السابق لنادي برشلونة والمنتخب المغربي، عن مساعيه الشخصية.

وأوضح الزلزولي أنه دخل في حوارات مع يامال لإقناعه بتمثيل المغرب، ولكن يامال لم يجد في نفسه الاستعداد للتأثر بهذه المحاولات، حيث كان حاضرًا أثناء الاستعدادات للموسم الكروي الجديد مع برشلونة، ورغم ذلك، لم تسفر المحادثات عن نتيجة، مشددًا على ضرورة احترام خيار يامال، حيث أن اللعب لصالح إسبانيا يُعد خيارًا متميزًا أيضًا، معربًا عن أمله في أن يحقق يامال النجاح الذي يستحقه كلاعب كرة قدم متألق.

وقال الزلزولي في تصريحات صحافية خص بها موقع “آس” الإسباني:”حاولت مع لامين أن يختار المغرب، لكنه لم يكن مقتنعًا بذلك، نعم حاولت محادثته خلال فترة إعداد برشلونة للموسم الجديد، ولكن لم يتغير قراره”.

وتابع:”يجب عليك أن تحترم قراره، وهذا أمر طبيعي، إسبانيا أيضًا فريق رائع”، حيث ختم الزلزولي حديثه عن هذا الموضوع قائلاً: “أتمنى لامين التوفيق والنجاح، فهو لاعب مميز”.

وفنَّد الزلزولي، صاحب الـ 22 سنةً، الأخبار التي تحدثت عن قرب انتقاله إلى الدوري السعودي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ أبدى استعداده للبقاء في نادي ريال بيتيس لمواسمَ إضافيةٍ، حتى يفوز معه بالألقاب، رغم أنه لا يشارك باستمرار في مباريات الفريق.
وأعرب قائد منتخب المغرب تحت 23 سنةً، عن سعادته باللعب لنادي ريال بيتيس، الذي انضم إليه في الميركاتو الصيفي، قادماً من ناديه السابق برشلونة الإسباني، وتابع: “لست نادماً، ولو للحظة، على مجيئي إلى ريال بيتيس، لكنني أتطلع حقاً لخوض دقائق أكثر خلال المباريات المتبقية، كما أنني أتدرب بشكلٍ مثاليٍ للوصول إلى أفضل مستوى، طالما أن المدرب مانويل بيليغريني سعيدٌ بوجودي ضمن كتيبته، ما أحتاجه حالياً، هو إثبات قدراتي الفنية والبدنية، حتى أكون مؤهلاً لتقديم الإضافة المَرجوَّة”.

وحول احتمال انضمامه إلى نادي ميلان الإيطالي، خلال الصيف المقبل، أجاب عبد الصمد الزلزولي: “أريد ترك بصمتي مع نادي ريال بيتيس في الموسم المقبل، وأيضاً خوض أولمبياد باريس 2024، خلال الصيف القادم بفرنسا، برفقة المنتخب الأولمبي المغربي، بصفتي قائداً له”.
وكان يمال قد خرج بتصريح بعد اختياره حمل قميص المنتخب الإسباني، عبر الموقع الرسمي لمنتخب لاروخا، قال فيه:“لقد لعبت دائما مع إسبانيا، منذ فترة تحت 15 سنة، كنت واضحا دائما، أريد اللعب مع إسبانيا وأن أفوز ببطولة أوروبية وكأس العالم وكل ما هو ممكن”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!