المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب إتحاد جدة السعودي يمدد مقامه في الإتحاد و وليد الركراكي يبعده عن المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت22 أكتوبر 2022
المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب إتحاد جدة السعودي يمدد مقامه في الإتحاد و وليد الركراكي يبعده عن المنتخب الوطني المغربي

أوضحت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب إتحاد جدة السعودي سيدخل فترة الأشهر الستة الحرة في نهاية شهر دجنبر المقبل، حيث ينتهي عقد حمد الله في يونيو 2023.

وشدد المصدر نفسه على وجود تحركات بالفعل من الفريق “الأصفر والأسود” لتأمين بقاء الدولي المغربي مع فريق اتحاد جدة السعودي.

وأبرز المصدر ذاته أن الحسم في تمديد حمد الله من عدمه سيتضح في غضون الأسابيع المقبلة، قبل دخوله الفترة الحرة.

في سياق آخر ألزم الطاقم التقني لفريق اتحاد جدة السعودي مهاجمه الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله ببرنامج لياقي خاص وُضِعَ له خلال فترة إجازته خارج السعودية.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن المهاجم المغربي ملزم ببرنامج لياقي موضوع له بمتابعة من مدربه الشخصي قبل عودة التدريبات الجماعية في الأيام المقبلة.

وسجل حمد الله لاعب اتحاد جدة السعودي 4 أهداف لحد الآن في دوري “روشن”، محتلا المرتبة الثالثة في قائمة الهدافين.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 18 نقطة وذلك بعد الفوز في 5 جولات والتعادل في 3 مباريات.

وأكدت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت إن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم إتحاد جدة السعودي، لن يكون في التشكيل النهائي للمنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر القادم، حيث إن اللاعب لم يتمكن من إقناع المدرب الركراكي، بعد رجوعه من عقوبة الإيقاف التي تعرض لها بعد مشاكله مع النصر السعودي.
وقال وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي، إن مستوى مهاجم عبد الرزاق حمد الله، بعد عودته من فترة الإيقاف، لم يقنعه.
وأكد الركراكي في تصريح إذاعي، أنه شاهد حمد الله في إحدى المباريات، ولم يقنعه، مبرزا أنه تحدث هاتفيا معه، وطالب منه استعادة لياقته، مع إحراز الكثير من الأهداف.
وأضاف مدرب الأسود، إن حمد الله يتوفر على عدد من الأمور السلبية وجب أن يشتغل عليها، أبرزها أنه ينتظر الكرة في مربع العمليات، ولا يضغط على حامل الكرة ولا يعول عليه على المستوى الدفاعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!