سفيان رحيمي يغضب وليد الركراكي واللاعب مهدد بعدم لعب كأس العالم بقطر بشكل كبير

المغرب سبورت21 أكتوبر 2022
سفيان رحيمي يغضب وليد الركراكي واللاعب مهدد بعدم لعب كأس العالم بقطر بشكل كبير

تحدث الناخب الوطني وليد الركراكي، عن لاعب العين الإماراتي سفيان رحيمي، مؤكدا بانه وجه له ملاحظة سلبية له في المعسكر الإعدادي الماضي، وكان من الواجب تنبيهه.
وقال الركراكي في تصريح لراديو “مارس” إنه انتبه في المعسكر الماضي، لزيادة وزن رحيمي، الأمر الذي أثار استياءه ودفعه لإخبار اللاعب بضرورة الانضباط والعمل ما إن أراد التواجد مع المنتخب المغربي في كأس العالم.
وكان رحيمي قد غاب عن مباراتي المنتخب المغربي الماضيتين، أمام تشيلي وباراغواي، رغم استدعائه للاعب ومشاركته في التداريب.
ويتألق رحيمي مع العين الإماراتي، إذ يستمر في تسجيل الأهداف وتقديم العروض القوية التي تجعله من المرشحين للتواجد في قائمة المنتخب المغربي الخاصة بكأس العالم بقطر.

وأوضح مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ، عن إمكانية اختيار سفيان رحيمي ، لاعب العين الإماراتي ، ضمن التشكيل الأخير الذي سيشارك في مونديال قطر، بين 20 نوفمبر و 18 ديسمبر 2022.
وقال الناخب الوطني ، إن سفيان رحيمي ظهر بثقل زائد خلال التجمع التدريبي الأخير للنخبة الوطنية في مجمع محمد السادس ، وأنه لم يؤد الأداء الذي كان متوقعا منه خلال مباراة تحضيرية ضد مدغشقر ، على هامش التجمع التدريبي ولهذا السبب لم تتم الموافقة عليه. إنه في آخر مباراتين تحضيرية ضد تشيلي وباراغواي.
وأضاف في برنامج حواري مع إحدى الإذاعات الخاصة ، أنه تحدث مع رحيمي ، وطلب منه العمل بجدية أكبر حتى يدخل في خططه التكتيكية لكأس العالم ، وقال: “رحيمي لاعب مجتهد ، لقد فهم رسالتي وعمل عليها “.
وفي هذا السياق قال ريكراكي: “لن أختار لاعباً لإسعاد جمهور الرجاء الرياضي ولن أختار لاعباً آخر لإسعاد جماهير الوداد.
رحيمي إذا كان يستحق المشاركة في المونديال ، سيشارك بالتأكيد ، وإذا لم يكن مستحقًا ، فلن يشارك “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!