الدولي المغربي نصير مزراوي لاعب بايرن ميونخ مهدد بالغياب عن المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر القادم

المغرب سبورت16 أكتوبر 2022
الدولي المغربي نصير مزراوي لاعب بايرن ميونخ مهدد بالغياب عن المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر القادم

تعرض الدولي المغربي نصير مزراوي، لاعب بايرن ميونخ، لإصابة خلال مشاركته مع فريقه في مباراته أمام فرايبورغ، لحساب الأسبوع العاشر من منافسات الدوري الألماني الممتاز (بوندسليغا).

ويسود التخوف الطاقم التقني للأسود بعد هذه الإصابة، حيث ينتظر وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي نتيجة الفحص الطبي يوم غد للتعرف على مدى خطورة هذه الإصابة ومدة الغياب، أيام قليلة من بداية كأس العالم بقطر.

ودفعت إصابة مزراوي الطاقم التقني للفريق “البافاري”، بقيادة يوليان ناغلسمان، إلى استبدال اللاعب في حدود الدقيقة 78، بعدما لم يقو على استكمال المباراة، على أن يجري الفحوصات الطبية في قادم الساعات.

لم يكمل الدولي نصير مزراوي نزال الخماسية التي أودعها بايرن ميونيخ في مرمى ضيفه فريابورغ مطارده المباشر لحساب الدورةالعاشرة من البطولة الالمانية .

وغادر الدولي المغربي نصير مزراوي المباراة في دقيقتها 79 تاركا فريقه مكتسحا برباعية غنابري وشوبو موتينغ ـ زليروي ساني ، وساديو ماني ، وعلى وقع اصابة نرجو أن لا تكون مؤثرة في سياق القادم من المباريات ولا حتى تبعات المونديال .

وتأتي إصابة مزراوي، قبل 34 يوما على انطلاق منافسات كأس العالم، المقرر بقطر في الفترة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبلين، علما أن لاعب البايرن يعتبر من اللاعبين الذين يعول عليهم الناخب الوطني وليد الركراكي.

وبفوز البايرن بالخماسية بعد أن أضاف سابيتزير ختام الحصة ، أضحى يحتل المركز الثاني وراء المتصدر اونيون برلين بفارق أربع نقط .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!