اللاعب المغربي أيمن برقوق يستجيب لقرار وليد الركراكي قبل مونديال قطر للحضور مع المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت14 أكتوبر 2022
اللاعب المغربي أيمن برقوق يستجيب لقرار وليد الركراكي قبل مونديال قطر للحضور مع المنتخب الوطني المغربي

يعيش اللاعب المغربي أيمن برقوق، المحترف في صفوف فريق ماينز الألماني، وضعاً صعباً هذا الموسم، أسوأ بكثير من ذاك الذي سبق وعاشه داخل فريقه السابق، آينتراخت فرانكفورت، خلال الفترة التي فقد فيها مشاركته كلاعب أساسي في الموسم الماضي.
وفي هذا الإطار، حصل “العربي الجديد”، الجمعة، على معلومات من مقرب من اللاعب، أيمن برقوق، والتي أكد من خلالها أن مسؤولي ماينز طالبوا المحترف المغربي، صاحب الـ24 سنة، بخوض التدريبات مع الفريق الرديف، بعدما وجد صعوبة في التأقلم مع أجواء فريقه الجديد هذا الموسم، في وقت لم يظهر إلا في 3 مباريات لعب فيها 78 دقيقة فقط.
وكان اللاعب المغربي طالب إدارة فريقه ماينز الألماني، بخوض المباريات مع الفريق الرديف قبل أسبوع، وهو الأمر الذي تمت الاستجابة له، إذ من المنتظر أن يظهر اللاعب المنحدر من مدينة الدار البيضاء في مباريات فريقه الرديف الذي ينافس في الدوري الألماني في درجته الرابعة.
في المقابل، تراجعت أسهم اللاعب، أيمن برقوق، بشكل يثير الاستغراب، فبعدما كان العام الماضي يتألق في النصف الأول من الموسم مع فريق آينتراخت فرانكفورت تراجع مستواه، ورغم ذلك بقي يُشارك باستمرار مع المنتخب المغربي ويلعب كأساسي تحت قيادة المدرب، وحيد حاليلوزيتش، لكن وبمجرد انتقاله هذا الموسم إلى صفوف فريق ماينز تراجعت أسهم اللاعب، ما جعل المدرب الجديد لمنتخب أسود الأطلس، وليد الركراكي، يخرجه من حساباته، ولا يُفكر في دعوته للمشاركة في بطولة كأس العالم 2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!