مهاجم المنتخب الوطني المغربي أيوب الكعبي يتمنى مواجهة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في كأس العالم بقطر.

المغرب سبورت13 أكتوبر 2022
مهاجم المنتخب الوطني المغربي أيوب الكعبي يتمنى مواجهة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في كأس العالم بقطر.

في حوار مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، قال مهاجم المنتخب الوطني المغربي أيوب الكعبي، أنه يتمنى مواجهة النجم الارجنتيني ليونيل ميسي في كأس العالم.

و أكد الكعبي ، جوابا على سؤال حول هوية الفريق أو اللاعب الذي يتمنى اللعب ضده في كأس العالم : “ليونيل ميسي، فأولًا هو يتم اعتباره أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي، وأي لاعب يتمنى أن يلعب معه أو ضده، وأنا حصلت على الفرصة للعب ضد كريستيانو رونالدو في روسيا من قبل، لذلك أتمنى أن ألعب ضد ميسي في قطر”.

من جهة أخرى، قال أيوب الكعبي، مهاجم المنتخب المغربي، أن أسود الأطلس قادرون على تجاوز دور المجموعات خلال منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022، التي ستقام خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبلين.

وتحدث مهاجم المنتخب المغربي أيوب الكعبي لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن حظوظ منتخب بلاده في المونديال، وعن أفضل السيناريوهات الممكنة له، بالإضافة إلى مشوار التصفيات، مؤكدا أن اللعب في كأس العالم حلم تحقق بالنسبة له.

وقال الكعبي: “لقد تأهلنا إلى كأس العالم بعد الكثير من العمل الشاق، لقد قامت المجموعة كلها بعمل رائع في التصفيات، وتأهلنا إلى كأس العالم للمرة الثانية على التوالي وكنا مجموعة متحدة، وجاءت الأهداف التي سجلها الفريق أو سجلتها بنفسي في التصفيات نتاج عمل جماعي، ونجحنا في تحقيق الأهم وهو الصعود”.

ونوه بأن “اللعب من أجل وطنك وبلدك هو في الأساس مصدر فخر، وأنا فخور للغاية لتمثيل بلدي، وأتمنى أن أمثله بشكل جيد للغاية، وأن أساهم بالمزيد مع المنتخب”.. مشيرا الى إنه لم يقدم أفضل ما لديه بعد، متمنيا بتقديم المزيد لأن ذلك هو بلده، وعليه أن يلعب بشغف وولاء، وأن يقدم كل شيءمن اجله .

وامتدح مهاجم المنتخب المغربي الأداء المتميز للحارس ياسين بونو في التصفيات المؤهلة للمونديال، وقال: إن الجميع يعلم أن ياسين بونو يعد أحد أفضل حراس المرمى في إفريقيا والعالم، ويلعب دورا في غاية الأهمية بالنسبة لنا، ونحن نكمل بعضنا البعض.

وعن المنتخبات التي ستقابل المغرب في دور المجموعات في كأس العالم FIFA قطر 2022، قال الكعبي: “سنلعب أمام منتخبات قوية، لكل منتخب مميزاته، فمنتخب بلجيكا قوي والجميع يعرف نجومه، لكننا نريد أن نحقق شيئا إيجابيا، والعمل الجماعي سيكون هو العامل الحاسم.. أما منتخب كندا فلديه نجوم شباب أعرفهم جيدا، ولعبت معهم في الدوري التركي.. أتمنى أن نستطيع تحقيق الفوز عليهم”.

وتابع: “كما أن منتخب كرواتيا الجميع يعلم أنه صاحب فضية كأس العالم الأخيرة، منتخب قوي للغاية على الورق لكن كرة القدم تلعب في الملاعب، والمنتخب الأجهز بدنيا وفنيا سيحقق الفوز باللقاء”.

وفي سياق رده على إلى أي مرحلة من كأس العالم FIFA قطر 2022 تظن أن منتخب المغرب قادر على الوصول؟ أجاب مهاجم المنتخب قائلا : “علينا أن نؤمن بقدراتنا، وأن نعلم أن الشعب المغربي سيساعدنا وسيقف معنا مهما تطلب الأمر، وأعلم أن الفرصة ستكون سانحة لتحقيق بعض الأشياء الكبيرة، على الأقل أن نصل إلى الدور التالي، أتمنى حقا أن نقوم بذلك وأن نسعد الجماهير المغربية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!