نادي الوداد الرياضي يضم المهاجم حميد أحداد مهاجم الرجاء الرياضي السابق بشكل رسمي

المغرب سبورت10 أغسطس 2022
نادي الوداد الرياضي يضم المهاجم حميد أحداد مهاجم الرجاء الرياضي السابق بشكل رسمي

تعاقد نادي الوداد الرياضي مع المهاجم حميد أحداد مهاجم الرجاء الرياضي السابق بشكل رسمي، بعقد يمتد لموسم واحد قابل للتجديد، حيث يقضي بانضمامه إلى الفريق الأحمر، في إطار الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك في صفقة انتقال حر، عقب ابتعاد اللاعب عن صفوف حسنية أكادير الذي كان قريباً من انتدابه، ونهاية عقده مع النسور الخضر الموسم الحالي.

وأكد موقع المغرب سبورت، يوم أمس بأن حميد أحداد سينضم إلى الوداد بموجب عقد يمتد لموسم واحد قابل للتجديد، ليكون بديلا للدولي الكونغولي غاي مبينزا من الكونغو برازافيل، المنتقل إلى الطائي السعودي.

وكان أحداد قريباً من التوقيع في كشوفات الحسنية، غير أن وِجهته حالياً اتّخذت مساراً آخر إثر اهتدائه لاتفاق مع حامل لقبيْ دوري أبطال أفريقيا والبطولة الاحترافية – القسم الأول “إنوي”.
وقضى اللاعب البالغ من العمر 27 سنة الموسم المُنتهي في صفوف الرجاء الرياضي، وجاور قبل ذلك الزمالك المصري والدفاع الحسني الجديدي.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي أغلق، أمس الثلاثاء، صفقة الجناح محمد أوناجم، بعقد يمتد لموسميْن، في صفقة انتقال حر، بعد انقضاء عقده مع الزمالك المصري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!