المدير الفني السابق للمصري البورسيعدي يتصدر قائمة المرشحين لتولي تدريب الوداد الرياضي خلفا للمدرب وليد الركراكي

المغرب سبورت31 يوليو 2022
المدير الفني السابق للمصري البورسيعدي يتصدر قائمة المرشحين لتولي تدريب الوداد الرياضي خلفا للمدرب وليد الركراكي

يتصدر معين الشعباني المدير الفني السابق للمصري البورسيعدي قائمة المرشحين لتولي تدريب الوداد وفقا لموقع “البطولة” المغربي، حيث اقترح مجموعة من وكلاء الأعمال، بعض الأسماء التونسية، كمنذر الكبيّر وراضي الجعايدي، فضلا عن معين الشعباني.

وأكد مصدر خاص لـ”البطولة”، أن إدارة النادي الأحمر، تدرس تعويض الركراكي، بمدرب تونسي، في انتظار الحسم في هوية المدرب الجديد في قادم الأيام.

وفي سياق مرتبط، أكد وليد الركراكي، في تصريحات صحفية أعقبت نهائي كأس العرش أمام نهضة بركان، أمس الخميس، أن اللقاء المذكور، كان هو الأخير له رفقة الوداد الرياضي.

وقاد الركراكي الفريق الأحمر، لتحقيق لقبين هذا الموسم، بإحرازه دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري، ودرع البطولة الاحترافية – القسم الأول “إنوي”.

يذكر أن الوداد الرياضي، انهزم أمس الخميس، في نهائي كأس العرش، بعد الخسارة بالركلات الترجيحية (3-2)، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بدون أهداف.

وشدد وليد الركراكي مدرب الوداد على خوضه المواجهة الأخيرة مع فريقه عقب خسارة نهائي كأس العرش المغربي على حساب نهضة بركان بركلات الترجيح.

وأوضح الموقع المغربي أن معين الشعباني يتصدر قائمة تضم منذر الكبير مدرب منتخب تونس السابق وراضي الجعايدي مدرب الترجي السابق لخلافة الكراكي.

ويرغب الركراكي في الرحيل عن الوداد بعدما حقق لقب دوري أبطال إفريقيا بالفوز على الأهلي في المباراة النهائية بهدفين دون رد، حيث قاد الوداد لتحقيق لقب الدوري المغربي بعد صراع شرس مع الرجاء حتى الجولات الأخيرة فيما خسر كأس العرش المغربي في المباراة النهائية.

معين الشعباني تولي تدريب المصري بين سبتمبر 2021 ومايو 2022 وقاد الفريق خلال 38 مباراة بجميع المسابقات، فاز في 11 وتعادل في 11 وخسر 16 مباراة.

وسبق لصاحب الـ41 عاما تدريب الترجي التونسي وحصل معه على 3 ألقاب للدوري التونسي ولقبين لدوري ابطال إفريقيا ومثلهما للسوبر المحلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!