الدولي المغربي نايف اكرد لاعب ويست هام يونايتد الانجليزي يتعرض لاصابة قوية

المغرب سبورت20 يوليو 2022
الدولي المغربي نايف اكرد لاعب ويست هام يونايتد الانجليزي يتعرض لاصابة قوية

تعرض الدولي المغربي نايف اكرد لاعب ويست هام يونايتد الانجليزي لاصابة قوية خلال المباراة التي جمعت ناديه وبرينجرز الاسكتلندي في اطار ودي ضمن الاستعدادات للموسم الرياضي المقبل.

وغادر اكرد أرضية الميدان بعد اصابته في حدود الدقيقة 23، حيث حاول ايقاف بناء هجمة منظمة من طرف النادي الاسكتلندي.

وكان اكرد قد قدم خلال مباراته الأولى اداء اشاد به الجميع، حيث استطاع ايقاف مهاجمي ريدينغ، علما ان هذه المباراة بدورها تدخل في اطار الاستعدادات للموسم المقبل.

واستكمل المدافع المغربي، نايف أكرد، إجراءات انتقاله إلى فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، بعقد قيمته 30 مليون جنيه استرليني، قادما من فريق رين الفرنسي.

وأكد الفريق اللندني أن اللاعب، البالغ من العمر 26 عاما، وقع عقدا لمدة 5 سنوات.
ولعب أكرد 66 مباراة مع فريق رين، منذ الانتقال إليه، قادما من فريق ديجون في 2020.
وقال الدولي المغربي عن انضمامه إلى فريقه الجديد: “اهتمام وست هام بخدماتي حفزني كثيرا، كنت أعرف أنه علي الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، لأنه حلم أي لاعب”.وكلف الدولي المغربي نايف اكرد خرينة ويست هام الإنجليزي مبلغ 30 مليون جنيه استرليني (34 مليون أورو).وقال وست هام عبر موقعه الرسمي “يسر النادي، الإعلان  عن التعاقد مع المدافع المغربي الدولي نايف أكرد”.وأضاف “اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، ينضم إلى الهامرز بعقد مدته 5 سنوات، وسيرتدي القميص رقم 27، ويضيف مزيدا من الجودة والعمق لفريق المدرب ديفيد مويس”.

يذكر أن أكرد كان قد انتقل بداية الصيف الحالي للنادي الانجليزي قادما من رين الفرنسي، علما أنه انطلق من البطولة الاحترافية حيث بزغ فجره مع نادي الفتح الرباطي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!