البرتغالي كارلوس كيروش المدرب السابق للمنتخب المصري يحط الرحال بالمغرب

المغرب سبورت7 يوليو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
البرتغالي كارلوس كيروش المدرب السابق للمنتخب المصري يحط الرحال بالمغرب

ينتظر أن يصل البرتغالي كارلوس كيروش، المدرب السابق للمنتخب المصري لكرة القدم، للمغرب، من أجل المشاركة في حفل الاتحاد الإفريقي “كاف”، الذي ينظم ببلادنا يوم 21 من شهر يوليوز الجاري في مدينة الرباط، قبيل المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم النسوية.

وأخطر اتحاد الكرة  المصري، البرتغالي كارلوس بتوصله بدعوة “خاصة” لحضور حفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لجوائز الأفضل بالقارة السمراء عن الموسم الكروي المنقضي 2022/2021.

وينافس كيروش كل من بيتسو موسيماني (مدرب الأهلي السابق)، وحيد خليلوزيتش (منتخب الوطني المغربي)، ووليد الركراكي (الوداد الرياضي)، أليو سيسيه (منتخب السنغال)، ماندالا نكازي (أورلاندو بيراتس) وكامو كالو (منتخب بوركينا فاسو)، أمير عبده (منتخب جزر القمر)، على جائزة أفضل مدرب داخل أفريقيا.

وسبق وأن تولى كيروش تدريب المنتخب المصري لمدة ثمانية أشهر، وقاد الفراعنة لنهائي وقاد الفراعنة لنهائي بطولة أمم أفريقيا ولكن خسر اللقب أمام السنغال، كما فشل في التأهل إلى كأس العالم 2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
العربيةEnglishFrançais